النجمات والمعجبات يلتقين بوراك اوزجيفيت في الكويت
يوميات المشاهير
النجمات والمعجبات يلتقين بوراك اوزجيفيت في الكويت
للمرّة الأولى جويل ماردينيان تُغنّي على المسرح والجمهور يسأل: “هل أصبحت فنانة؟”
يوميات المشاهير
للمرّة الأولى جويل ماردينيان تُغنّي على المسرح والجمهو...

أنغام تغادر المستشفى بعد العملية الجراحية التي خضعت لها... وطبيبها يكشف الحالة التي واجهتها!

الخميس، 01 ديسمبر 2022
أنغام تغادر المستشفى بعد العملية الجراحية التي خضعت لها… وطبيبها يكشف الحالة التي واجهتها!

مع الاعلان عن مغادرة انغام للمستشفى انهالت التعليقات على المنشورات التي خُصّصت لها من الجمهور ليتمنّى لها الجميع دوام الصحة والخير بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخراً. 

وكانت النجمة المصرية قد نُقلت الى المستشفى بصورة عاجلة بعد أن واجهت آلام حادة في البطن، وعلى أثر ذلك أجرت عملية جراحية أدّت لمضاعفات خطيرة بينها شلل في الأمعاء. وكان عدد كبير من نجوم مصر والعالم العربي تمنوا لزميلتهم الفنانة أنغام الشفاء العاجل بعد أن ضجت السوشيل ميديا بالأخبار التي تتعلّق بصحتها. 

مغادرة انغام للمستشفى

كشف الدكتور أكرم العدوي عن أنّ النجمة أنغام قد خرجت من المستشفى بعد خضوعها لعملية جراحية وتلقيها العلاج المناسب لحالتها، وهو أخصائي أمراض النساء وتوليد في قصر العيني، ومن بين الأطباء الذين رافقوا الفنانة أنغام بعد الوعكة الصحية التي واجهتها وبسبب خضعت لجراحتين. 

كيف كانت أنغام تبدو قبل عمليات التجميل؟

فيما أوضح أنّ التصاق الأمعاء سيبقى لأنّه من الأمور الطبيعية بعد العملية الجراحية التي خضعت لها، الّا أنّ المضاعفات الصحية منها الانسدادات الناتجة عنه ستختفي تدريجياً. ومن بين الأمور التي كشف عنها الأخضائي في أمراض النساء والتوليد والمعالج للفنانة أنغام أنّها رفضت خلال العملية الجراحية تركيب أنبوب حنجري للحصول على التخدير الكُلي خوفاً من أن تتأذى الأحبال الصوتية عندها. 

ماذا عن نشاطها الفني؟ 

في تصريحات الدكتور أكرم العدوي عبر الاعلام أشار الى أنّ الفنانة أنغام يمكنها متابعة نشاطها الفني بشكلٍ اعتيادي، وحتى يمكنها الغناء، لافتاً الى أنّ قرار عودتها الى نشاطها في الفن وتقديم برنامجها يعود لها في هذه المرحلة وخصوصاً بعد أن أجرت عمليتين جراحيتين. 

ويبدو أنّ الفنانة أنغام ستُحيي أوّل حفلة غنائية لها في الثالث من فبراير عام 2023 على مسرح الماركية في التجمّع الخامس بالعاصمة القاهرة، وذلك الحفل كان من المقرر أن يكون يوم غد في الثاني من ديسمبر، الّا أنّه تم تأجيله بسسب وضع الفنانة أنغام الصحي.