بالصور… ياسمين عز تواجه انتقادات واسعة بعد انتشار صور قديمة لها!
يوميات المشاهير
بالصور... ياسمين عز تواجه انتقادات واسعة بعد انتشار صو...
ايفانا نول تسرق الأنظار خلال تواجدها في اسبانيا!
يوميات المشاهير
ايفانا نول تسرق الأنظار خلال تواجدها في اسبانيا!

بعد أن قتلته رمت جثته بالغابة... مغنية تركية تخلّصت من حبيبها لسببٍ صادم!

الأربعاء، 18 يناير 2023
بعد أن قتلته رمت جثته بالغابة… مغنية تركية تخلّصت من حبيبها لسببٍ صادم!

أعلنت الوسائل الاعلامية في تركيا عن أنّ مغنية تركية تقتل حبيبها بطريقة فظيعة بالاضافة الى أنّها تخلّصت من جثته برميها في غابة "سانجاكتيبي" التي تقع في مدينة اسطنبول. 

وتصدّرت صور الفنانة وعارضة الأزياء سيتشيل شيفتجي السوشيل ميديا سريعاً مع تداول الخبر الذي صدم الجمهور لفظاعته خصوصاً بعد معرفة تفاصيل الجريمة المروّعة التي هزّت أيضاً الوسط الفني التركي. 

مغنية تركية تقتل حبيبها... فما السبب وراء الجريمة؟ 

وجدت عائلة تهتم بجمع الفطر من الغابات جثة رجل مكبّل اليدين والقدمين في غابة "سانجاكتيبي"، وبعد أن توجهت الأجهزة الأمنية الى المكان، تبيّن أنّها تعود لشخصٍ اسمه سميح سيفجي قد قدّمت عائلته بلاغاً للشرطة بسبب اختفائه لعدّة أيّام. ولأنّ الأدلة كلّها ثُبّتت على الفنانة التركية سيتشيل شيفتجي التي كانت على علاقة بسميح والمنشورات الخاصة بها عبر السوشيل ميديا والتي كانت فيها تهدّد حبيبها بالقتل، ألقت الشرطة القبض عليها. 

مغنية تركية تقتل حبيبها

بالفيديو... شجار بين زوجين ينتهي بسقوطهما عن الشرفة!

وخلال التحقيق معها اعترفت سيتشيل بقتل حبيبها السابق سميح سيفجي الذي عاد الى منزلها لطلب الصلح منها، وفي اعترافاتها أشارت الى أنّ بعد مناقشة طويلة بينهما ضربته عدّة مرّات بكرسي حديدي مكسور ما أدّى الة وفاته. وأضافت أنّها استطاعت أن تتخلّص من جثته بمساعدة من والدها، فبعد تكبيله جيداً نقلا الجثة من المنزل الى غابة "سانجاكتيبي". 

وبطبيعة الحال سُلّطت الأضواء كلّها على المغنية التركية سيتشيل شيفتجي والجريمة الفظيعة التي ارتكبتها، مع تعليقات كثيرة من الجمهور الذي وجّه اللوم عليها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Günaydın (@sabah.gunaydin)