بعد أخبار نقلها الى العناية المركزة… هذه هي الحالة الصحية لفيفي عبده!
يوميات المشاهير
بعد أخبار نقلها الى العناية المركزة... هذه هي الحالة ا...
لعبة ببجي الجديدة عالم من التحدّي والمنافسة… ما هي أبرز مميّزاتها؟
يوميات المشاهير
لعبة ببجي الجديدة عالم من التحدّي والمنافسة... ما هي أ...

في عيد ميلادها... هيفاء وهبي تٌصدم بتلقي أجمل مفاجأة!

الأربعاء، 10 مارس 2021
في عيد ميلادها… هيفاء وهبي تٌصدم بتلقي أجمل مفاجأة!

تحتفل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي اليوم بعيد ميلادها، وقد نشرت في هذه المناسبة عبر الستوريز على انستقرام مجموعة من الفيديوهات لهدايا تلقتها سواء كيكات العيد او البالونات والورود. ويختلفت عيد هيفاء هذه السنة عن السنوات السابقة في ظلّ انتشار فيروس كورونا، حيث فضّلت ألا يكون هناك أي تلاقي.

لكن المفاجأة الأكبر التي تلقتها هيفاء في عيدها اتت من أختها علياء يموت، التي كانت موجودة في فندق ريكسوس في دبي. حيث قامت علياء بتحضير أروع مفاجأة لأختها عبر كتابة عبارة ʺHappy Birthday Haifaʺ على الرمل المنتشر قرب الفندق مع رسم صورتها بشكل احترافيّ جداً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝒜𝓁𝒾𝒶 ℒℴ𝓊𝒸𝒸𝒾 🤍 (@alia.loucci)

صورة نادرة لوالدة هيفاء وهبي

ووصفت علياء اختها هيفاء وهبي بأنّها قلبها وروحها، وتمنت لها كلّ الخير والبركة في حياتها.  وما أن نشرت علياء الفيديو حتّى تفاعل الآلاف من مستخدمي انستقرام معه وعبّروا عن حبّهم للديفا ولفتتهم العلاقة القائمة بينها وبين أختها.

وكذلك أعادت هيفاء نشر الفيديو عبر حسابها وقالت ʺما بظن في احلى من هيك مفاجأة. رسمتني على رمال شاطئ البحر في دبيʺ. وأضافت هيفاء أنّها هدية من أطيب وأحنّ أخت بالعالم، معبّر عن حبّها الكبير لها. وكثرت التعليقات من محبّي هيفاء حيث تمنّوا لها عيداً سعيداً وأن تبقى علاقتها جيّدة بأختها وسائر أفراد أسرتها.