طريقة استقبال الضيوف عند التهنئة بالمولود الجديد
امومة
خطوات مهمة لتستقبلي الضيوف المهنئين بالمولود الجديد
افضل 10 مدارس في العالم
امومة
10 مدارس هي الافضل في العالم... ما الذي يميّزها؟

5 مفاجئات مميزة جداً للامهات في عيدهن!

الإثنين، 20 مارس 2017
مفاجئات يمكن تحضيرها للام في عيدها

يحتار الأولاد في يوم عيد الأم ماذا يمكنهم أن يقدموا الى أمهاتهم في هذا العيد وما هي المفاجآت التي يمك تقديمها الى "ست الكل" في هذا اليوم المميز والمخصص لها على الاطلاق. وفي حين يختار الكثيرون تقديم الهدايا ودعوتها الى الغداء وتقديم ما تحتاجه، يحتار الكثيرون في كيفية مفاجأتها. ومن هنا فاننا في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة سنساعدكن في مجموعة من مفاجئات يمكن تحضيرها للام في عيدها.

اجمل العبارات قوليها لوالدتك في عيد الام

مفاجئات يمكن تحضيرها للام في عيدها

 

- الورد: يعتبر الورد واحداً من أهم الهادايات والمفاجئات التي يمكن تقديمها للأم في عيدها خصوصاً وأن الوردة هي دوماً تعبير عن حب لا ينتهي. ولكن يجب الانتباه في هذا الاطار على ان الوردة لا تعتبر هدية مستقلة بل يجب ان تكون مترافقة مع هدية أخرى.

- رحلة سفر: اذا كانت أمك تحب رحلات السفر بهذه مفاجأة لا تعوّض بالنسبة لها وتكون هدية مميزة لكي ترتاح وتسترخي من عناء تلك الايام التي قضتها في العناية بالابناء والاهتمام بالمنزل. وينصح في هذا الاطار باختيار البلد المناسب الذي قد يؤمن لها هذه الراحة التي تبحث عنها وان تكون السفرة اما مع الأب أو احدى الصديقات ليتم القضاء على الملل الذي قد تشعر به لو كانت وحيدة في سفرتها.

- المجوهرات: تعتبر المجوهرات واحدة من أجمل المفاجآت والهدايا التي يمكن ان تقدّم الى الأم في عيدها، انطلاقاً من ان كل سيدة تهوى المجوهرات وبالتالي فانها قد تكون من أجمل الأمور التي قد تحصل عليها على الاطلاق.

- تخصيص يوم لاعمال البيت: هذه الطريقة المبتكرة قد تخصّ الابناء ممن لا يستطيعون تقديم الهدايا المرتفعة التكلفة فلهذا قد يلجأون الى بعض الادوات البسيطة والتي من خلالها يمكن التعبير عن الحبّ للأم، فيمكن أن يخصصوا يوماً كاملاً أو أكثر لغايات أعمال البيت كلّها وتركها ترتاح في هذا اليوم المميّز. 

أجمل عبارات الحب في عيد الام 

- دعوة من تحب لزيارتها والاحتفال بهم: يمكن جمع الأم مع عدد من الأشخاص المحببين الى قلبها أو من مرّ زمن من دون الجلوس معهم فهذا الأمر قد يدخل الكثير من الفرحة الى قلب الأم لا سيّما  اذا ما كانت تشعر بالشوق الكبير لهم.