لماذا اتُهم نجم سناب شات عبد الرحمن المطيري بخداع متابعيه؟
يوميات المشاهير
لماذا اتُهم نجم سناب شات عبد الرحمن المطيري بخداع متاب...
في رمضان 2021… 4 نجوم هم الأكثر جاذبية!
يوميات المشاهير
في رمضان 2021... 4 نجوم هم الأكثر جاذبية!

نبيل شعيل يعترف بفشله في الوصول الى الجمهور في السنوات الاخيرة!

الثلاثاء، 27 أبريل 2021
مقابلة نبيل شعيل

أثارت مقابلة نبيل شعيل الأخيرة الكثير من ردود الفعل في الكويت والعالم العرب بعد كل ما كشفه من أسرار مرتبطة بمسيرته المهنية. فما الذي تضمّنته مقابلة نبيل شعيل؟ وما الذي كشفه عن فنّه طيلة هذه السنوات؟ اعرفي تفاصيل المقابلة في هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة.

ماذا جاء في مقابلة نبيل شعيل؟

خلال المقابلة التلفزيونية التي أجراها الفنان الكويتي نبيل شعيل، ضمن برنامج "علي ونجم"، كشف عن أنه "فشل في الوصول إلى الجمهور في السنوات الخمس الأخيرة، ولم ينجح في تقديم الأغاني الجيدة التي يريدها المستمعون".

ولفت في المقابلة عينها إلى أنه "خلال الفترة الماضية كان يقدّم الأعمال الفنية عينها ضمن المجموعة نفسها من دون أن تطوّر من حيث شكل الأغنية"، كما كشف عن توقّفه عن تقديم الأعمال الفنية لمدة عامين أيضاً في الفترة ذاتها.

بالفيديو... نبيل شعيل يسخر من اصالة!

وأوضح في هذا الإطار أن سبب توقّفه عن الأعمال الفنية في تلك الفترة يعود إلى عدم تعاقده مع شركة إنتاج، فاكتفى بتقديم أغنية واحدة. كما أشار إلى أن تلك الفترة ساعدته على إعادة ترتيب الأوراق، معتبراً انها مرحلة طبيعية في حياته الفنية وهي تحدث في كثير من المهن.

وأكدّ شعيل في برنامج "علي نجم"، الذي يعرض خلال شهر رمضان الكريم، أن ما تداوله الجمهور حول دور الاغاني الوطنية التي قدّمها في مساندته، هو كلام فيه الكثير من الصحة.

من هو نبيل شعيل؟

نبيل شعيل هو فنان كويتيّ ولد في الأول من يناير من العام 1962، استهواه عالم الفنّ وبدأ مسيرته المهنية في العام 1982، حين قدّم أغنية "سكة سفر"، التي نالت إعجاب الجمهور وحققت له النجاح الكبير.

أبرز ما يميّز هذا النجم العربي هي قدرته على التبديل في طبقات صوته خلال الغناء، وهو يعدّ الفنان الخليجي الأول الذي يخرج عن الأداء الخليجي للأغاني، حيث أدّى العديد من الاغاني بلهجات عربية مختلفة منها المصرية والمغربية واللبنانية.

في رصيده حتى اليوم أكثر من 26 ألبوماً غنائياً، وفي العام 2009 افتتح الاستديو الخاص به للتسجيلات الغنائية وأطلق عليه تسمية استديو طربان في الكويت.