كيف ردّ والد حسام حبيب على زواج ابنه من شيرين مجدداً؟
يوميات المشاهير
كيف ردّ والد حسام حبيب على زواج ابنه من شيرين مجدداً؟
“لا ندعم المدمنين”… مي العيدان تهاجم شيرين بعد عودتها لحسام حبيب
يوميات المشاهير
"لا ندعم المدمنين"... مي العيدان تهاجم شيرين بعد عودته...

مقاطعة اليسا في مصر... ما القصّة؟

الأحد، 13 نوفمبر 2022
مقاطعة اليسا في مصر… ما القصّة؟

تصدّر خبر مطالبة عدد من المصريين بمقاطعة اليسا في مصر، بجدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي. فما السبب؟

مقاطعة اليسا في مصر

طالب مصريون كثر بمقاطعة الفنانة اللبنانية اليسا بعد تغريدتها المحذوفة عن الناشط السياسي والحقوقي علاء عبد الفتاح.

وفي التفاصيل، أعادت اليسا نشر تغريدة للإعلامية اللبنانية ديما صادق، وقد دعت فيها لتنفيذ اعتصام أمام السفارة البريطانية في بيروت بهدف المطالبة بالإفراج عن الناشط علاء عبدالفتاح.

وأدّى هذا الأمر إلى تصدّر وسم "إليسا غير مرحب بك في مصر" التريند قبل أيام بعدما طال المغرّدون الفنانة اللبنانبة بعدم التدخل بالشؤون المصرية.

وبعد هذا الهجوم الذي تعرّضت "ملكة الإحساس" على يد متابعين، حذفت تغريدتها واستبدلتها بأخرى أشادت بها بمؤتمر المناخ الذي عقد في مدينة شرم الشيخ المصرية.

تبرير اليسا: سوء تفاهم

تبريراً لخطوتها تلك، أكّدت اليسا في مداخلة مع الاعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، أنها ظنّت أن علاء عبد الفتاح لبناني وليس مصري الجنسية، وهذا ما دفعها لإعادة نشر التغريدة.

أزمة زياد برجي واليسا تابع... المحاكم بينهما مستمرة!

وأضافت: "السوشيال ميديا بتتهم المواطنين بالخطأ. وعملت ريتويت لعلاء عبدالفتاح عشان كنت فاكراه لبناني، وما بسمح لحالي أتدخل بشيء مش لبناني"، مشددة على انها تعتبر مصر بلدها الثاني وتقوم باستثمارات عدّة فيها وأنها تكّن للشعب المصري حباً كبيراً، وأدت أن كل ما حصل هو مجرد سوء تفاهم.

وفي هذا الإطار، لفتت اليسا إلى أنها "مع الجيش المصري ومع كل قرار بياخده، ولما شوفت التويتات بتاع علاء عبدالفتاح زعلت"، مضيفة أنّ "مصر وشعبها خط أحمر، وبفتخر برئيس مصر ولا ممكن أغلط بمصر وأنا من جوا مصرية. وكل الأغاني بتاعتي مصرية".