محمد رمضان يرمي المال على جمهوره ويُسبّب بلبلة بسبب الزي السعودي التقليدي!
يوميات المشاهير
محمد رمضان يرمي المال على جمهوره ويُسبّب بلبلة بسبب ال...
مايا دياب تتعرض لتسمم حادّ في دبي… كيف هي حالتها الصحية؟
يوميات المشاهير
مايا دياب تتعرض لتسمم حادّ في دبي... كيف هي حالتها الص...

مقاطعة واسعة لمسابقة ملكة جمال الكون هذا العام... ما السبب؟

الجمعة، 05 نوفمبر 2021
مقاطعة واسعة لمسابقة ملكة جمال الكون هذا العام… ما السبب؟

بعد مقاطعة مسابقة ملكة جمال الكون لهذا العام من قبل عدد من ملكات الجمال حول العالم، سُلطت الأضواء عليها مؤخراً وعبّر الجمهور عن رأيه في ما يخص هذه المسألة.

فقد أعلنت كل من ملكة جمال إندونيسيا وملكة جمال ماليزيا الإنسحاب من المسابقة هذا العام، والسبب أنّه تم إختيار إسرائيل لتنظيمها، وبحسب وسائل إعلامية نقلت تصريحات ملكات الجمال اللواتي أعلن عدم مشاركتهن في مسابقة ملكة جمال الكون، أنهن يرفضن المساهمة في تبييض جرائم الإحتلال الإسرائيلي الذي شهد عليها العالم.

وفي العادة، يُتابع عدد كبير من المشاهدين هذه المسابقة التي تُنقل عبر الشاشات التلفزيونية في كل سنة حيث يتم تنظيمها في بلدٍ معيّن، إلّا أنّه مع هذه البلبلة قد يتغيّر كل شيء.

المغرب تُعلن مشاركتها والإمارات العربية المتحدة أيضاً!

من خلال فيديو عبر إنستقرام، أعلنت المغرب عن مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون التي ستنظمها إسرائيل. وأرفقت الفيديو بعبارة: "بعد أربع سنوات تعود المغرب. سيتم إنتخاب شابة مغربية لتمثيل بلدها في مسابقة ملكة جمال الكون. قد تكونين أنتِ الملكة التالية، تمنياتنا بالنجاح".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Miss Universe Morocco (@missuniversemorocco)

5 أميرات وملكات يميّزهن الجمال الساحر!

وفيما أعلنت ملكات جمال عن مقاطعة مسابقة ملكة جمال الكون، في المقابل ستشارك أيضاً دولة الإمارات العربية المتحدة في فعالياتها.

وهنا ضجت مواقع التواصل الإجتماعي وخصوصاً تويتر بتغريدات تدعو لمقاطعة المسابقة وعدم مشاهدتها، بسبب إنتهكات الإحتلال الإسرائيلي وسأل البعض حول إذا كانت هذه المسابقة تسعى لتبييض صفحة إسرائيل، وحتى أنّه تم تخصيص عدد من المنشورات لمنع هذه المسابقة عبر عدد من الصفحات الإلكترونية.

وكانت وزارة السياحة الإسرائيلية أعلنت في وقتٍ سابق عن أنّ مسابقة ملكة جمال الكون بدورتها السبعين لهذا العام ستكون في إسرائيل بمنتجع يطلّ على البحر الأبيض المتوسط، وأشارت أيضاً الى مشاركة المغرب والإمارات العربية المتحدة بفعاليتها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by شبكة قدس | Quds network (@qudsn)