رغم كلّ الانتقادات… دنيا بطمة تواصل دعمها علناً لسعد لمجرد!
يوميات المشاهير
رغم كلّ الانتقادات... دنيا بطمة تواصل دعمها علناً لسعد...
بشكلٍ رسمي… إنفصال هبة عبوك عن زوجها أشرف حكيمي!
يوميات المشاهير
بشكلٍ رسمي... إنفصال هبة عبوك عن زوجها أشرف حكيمي!

جريمة جديدة تهزّ لبنان... زينب زعيتر ضحية زوجها وعائلتها أيضاً!

الثلاثاء، 28 مارس 2023
جريمة جديدة تهزّ لبنان… زينب زعيتر ضحية زوجها وعائلتها أيضاً!

"لو لم يقتلها زوجها لقتلها شقيقها"، هذه من أكثر العبارات التي تمّ تداولها بعد الكشف عن مقتل زينب زعيتر خلال الساعات الماضية في مزرعة الشويفات، وهي جريمة جديدة تهزّ لبنان بفظاعتها. 

زينب أمّ لثلاثة أطفال، وقد توفيت على يد زوجها مع ثماني طلاقات نارية عند الساعة الثانية من فجر السبت وبعدها هرع مسرعاً مع أولاده تاركاً زوجته غارقة في الدم داخل منزلها. 

مقتل زينب زعيتر

أكدت القوى الأمنية أنّها فتحت تحقيقاً بالجريمة التي أرتكبت بحق زينب، وكانت الصدمة الأكبر أنّ عائلة الضحية لم تتقدّم بشكوى ضدّ الزوج الذي أقدم على قتل إبنتهم. 

وسريعاً بدأ الرواد بتداول صور زينب والمنشورات التي خُصصت للحديث عن الجريمة مع المطالبة بمحاكمة زوجها على ما فعله معتبرين أنّ زينب زعيتر ضحية جديدة قُتلت على يد زوجها. 

مقتل زينب زعيتر

الاعدام بحق قاتل فرح أكبر الشابة التي هزّت الشارع الكويتي!

فيديو يختصر كلّ ما حدث مع زينب... ويُشعل السوشيل ميديا! 


وبعد مرور ساعات على قتل زينب بالرصاص، نُشر فيديو عبر تويتر أشعل غضب الرواد واللبنانيين بشكلٍ عام وفيه يظهر شقيق الضحية يفتح المقهى الذي يعود لصهره بشكلٍ عادي، وهذا الأمر يدل على عدم وجود الثأر بينهما قبل أن تجف دماء شقيقته.

وما إستفز الجميع أنّ هذا الفيديو يُظهر تفاخر الزوج القاتل وعائلة الضحية بغسل عارهم، وبذلك إنتشرت عبارات أخرى على السوشيل ميديا ومنها تويتر، كُتب فيها: "حسّونة وحسن موسى إخوة... حسن موسى غسل عاره وعار حسّونة"، كسخرية من تلك المشاهد.