مفاجأة جديدة من مشهور سناب شات السعودي ريان جيلر… تزوّج بالسر منذ عدّة أشهر!
يوميات المشاهير
مفاجأة جديدة من مشهور سناب شات السعودي ريان جيلر... تز...
هيدي كريم ترد بقوة بعد انتقادات بسبب فيديو جريء مع ابنها… “ناس مريضة ومجانين”
يوميات المشاهير
هيدي كريم ترد بقوة بعد انتقادات بسبب فيديو جريء مع ابن...

مقتل سوري داخل منزل نانسي عجرم: محققة تكشف تفاصيل صادمة وتؤكّد أنها جريمة قتل عمد

الإثنين، 21 يونيو 2021
مقتل سوري داخل منزل نانسي عجرم: محققة تكشف تفاصيل صادمة وتؤكّد أنها جريمة قتل عمد

رغم مرور عام على وقوع حادثة مقتل سوري في منزل نانسي عجرم، لا تزال حيثيات القضية تثير التساؤلات وتستمرّ التحقيقات والجلسات القضائية بين زوج نانسي عجرم الطبيب فادي الهاشم، وأسرة العامل السوري الذي قضى قتيلاً بسبب إقدام فادي الهاشم على إطلاق عدّة طلقات نارية عليه جتى الموت، بعدما اقتحم السوري شقّته محاولاً سرقتها، فيما كان فادي متواجداً مع زوجته وبناته.

مقتل سوري في منزل نانسي عجرم خلفها جرائم أخرى؟

خلال لقاء مع برنامج "ناس أونلاين"، قالت المحققة وخبيرة الأدلة الجنائية حلا ولد روب، إن "جريمة مقتل الشاب السوري محمد الموسى في فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والطبيب فادي الهاشم العام الماضي، جريمة قتل عمد".

بعد أن عانت من وعكة صحية لمدى أشهر وفاة حماة نانسي عجرم… وصور جمعتها معها!

وصرّحت المحققة حلا بأمور أثارت بلبلة كبيرة على مواقع التواصل حيث قالت: "خلف هذه الجريمة جرائم أخرى"، واتّهمت فادي موضحة أن الشاب محمد الموسى اطلع على بعض الأمور والمعطيات التي قد تشكل خطرا على الهاشم وعائلته وزوجته، وبعض الشركاء الذين يعملون معه.

السبب وراء تأخّر التخقيقات

أشارت المحققة أن أزمة كورونا ساهمت بشكل جزئي في تأخير مجريات التحقيقات والوصول الى حكم نهائي في القضية، بالإضافة الى الأوضاع السياسية المتوترة في لبنان التي أيضاً لها انعكاساتها على العمل القضائي. وأضافت أن السبب الأساسي في التأخر في البتّ بالحكم، هو، بحسب قول حلا، "عدم تعامل الجهات القضائية والأمنية اللبنانية بجدية وشفافية مع الحادثة".  

حلا تُشكّك في صحة الفيديو المنتشر

اعتبرت حلا أن فيديو مقتل سوري في منزل نانسي عجرم غير مقنع، وأن القاضية غادة عون أعلنت براءة فادي الهاشم بالاعتماد على المشاهد الظاهرة في الفيديو قبل التأكّد من صحته. وأشارت الى أن الفيديو تم تقطيعه وتركيبه.

وأضافت أنه "تم استدعاء فادي الهاشم وزوجته نانسي عجرم إلى جلسة التحقيق يوم الثلاثاء المقبل"، مشيرة إلى أنها تعد الحادثة الأولى من نوعها التي يتم فيها التحقيق مع نانسي عجرم في جريمة القتل التي وقعت في منزلها.

وقالت حلا أن حادثة القتل لم تحدث داخل الشقة كما ظهر، بل خارج البيت ولكن ضمن سور الفيلا، وأضافت أن الجريمة هي "جريمة قتل عمد وأنا مسؤولة عن كلامي".

سبب القتل بحسب المحققة حلا روب

المقتول محمد موسى كان يعمل منذ 6 اشهر لدى فادي الهاشم مع مجموعة من السوريين الآخرين قبل وقوع حادثة القتل، وهو من سكّان البترون التي تبعد وقتاً قصيراً عن منزل الهاشم. أما السبب وراء مقتل الشاب السوري محمد موسى بحسب حلا هو "اطلاع محمد موسى على بعض المستندات والمعطيات التي قد تشكّل خطراً على الهاشم وعائلته وزوجته، مرتبطة بصفقة كبيرة يقوم بها الهاشم مع عدد من الشركاء الذين خرجوا خارج لبنان".

وبعض هذه المستندات تم تقديمها الى المحكمة، وبناء عليه، سيتم استدعاء فادي الهاشم وزوجته نانسي عجرم الى التحقيق يوم الثلاثاء 22 حزيران، وهي المرّة الأولى التي يتمّ فيها استدعاء نانسي في هذه القضية، وهذا ما يطرح علامات استفهام كبيرة. وتابعت حلا قائلة أن نانسي سيكون عليها الإجابة على أسئلة محرجة جداً.