انقاص الوزن دون تنحيف الوجه
انقاص الوزن
كيف تنقصين وزنك وتحافظين على جمال وجهك في الوقت نفسه؟
هذه النصائح طبّقيها عند إستخدامك مكبس الرموش!
اطلالة ومكياج
هذه النصائح طبّقيها عند إستخدامك مكبس الرموش!

هذه أفضل الطرق لتقشير بشرتك الدهنية... إعتمدي عليها!

الأحد، 07 يناير 2018
مقشر البشرة الدهنية

إذا كان نوع بشرتك دهني، يجب عليك الإعتماد على بعض الأقنعة التي تساعدها على التخلص من الدهون والافرازات الزائدة والشوائي التي قد تظهر عليها. لذا، إكتشفي في هذا الموضوع الذي نقدمه لك على طرق طبيعية للتقشير ولاحظي الفرق بوقت سريع.

خطوات لتحضير مقشر ومبيض الليمون الفعال

- مقشّر البشرة الدهنية بالليمون: يعتبر الليمون من أفضل الحمضيات والذي يساهم في تخليص البشرة من الدهون والمشاكل. لذا، قومي بعصر حبة من الليمون وإخلطي العصير مع ملعقة صغيرة من الملح. ضعي المزيج على بشرتك لمدة لا تقل عن العشر دقائق ثم إغسلي وجهك بالماء الفاتر.

- مقشّر البشرة الدهنية بالشوفان: يتميز الشوفان بفوائده الصحية الكبيرة كما أنه يحتوي على فوائد جمالية لا غنى عنها، خاصةً إذا كنت تعانين من بشرة دهنية. إمزجي ملعقتين من الشوفان المطحون مع كوب من الماء وإخلطي حتى يصبح المزيج عجينة. إدهنيها على بشرتك لمدة خمس دقائق فقط وإغسلي وجهك.

إكتشفي ما هي فوائد مقشر الشاي الأخضر لوجهك!

- مقشّر البشرة الدهنية بالعسل وزيت اللوز: تعتبر هذه المكونات من أفضل العناصر الطبيعية التي يمكنك الإعتماد عليها لتقشير بشرتك خاصةً إذا كانت دهنية. لذلك، إخلطي ملعقة كبيرة من العسل مع أخرى من زيت اللوز وإمزجي جيداً. إدهني الخليط بطريقة ناعمة على بشرتك بحركات دائرية وإتركيه لمدة عشر دقائئق. النتيجة ستكون فورية.

- مقشّر البشرة الدهنية بالخيار: يعرف الخيار بأنه منعش ومقشر مثالي للبشرة. يمكنك إذاً إستخدامه لتقشير بشرتك عبر هرس ثلاث حبات منه ودهنها على بشرتك بحركات دائرية. إتركي لمدة ربع ساعة وإغسلي جيداً. ويمكنك تكرار هذه العملية عدة مرات في الأسبوع لنتائج سريعة.