من هي ملكة جمال مصر للعام 2020؟
يوميات المشاهير
من هي ملكة جمال مصر للعام 2020؟
هالوين في الكويت: القبض على شبان وشابات في حفل منافٍ للأخلاق!
يوميات المشاهير
هالوين في الكويت: القبض على شبان وشابات في حفل منافٍ ل...

مقيم مصري في الكويت يرمي 26 ألف دولار في حاوية النفايات! والسلطات الكويتية تتحرك

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020
مقيم مصري في الكويت يرمي 26 ألف دولار في حاوية النفايات! والسلطات الكويتية تتحرك

ضجّت مواقع التواصل والمواقع الإخبارية بإقدام مقيم مصري في الكويت على رمي مبلغ 8 آلاف دينار كويتي، أي ما يعادل من 26 ألف دولار، وأكثر من 400 ألف جنيه مصري، في كيس للقمامة في منطقه الجابرية بمحافظة حولي جنوبي العاصمة. وفي التفاصيل، قام الأخير بهذا العمل عن طريق الخطأ فيما كان المبلغ الكبير موضوعاً في كيس للقمامة، فقام برميه الى جانب أكياس أخرى للنفايات في الحاوية.

"تحويشة العمر" في القمامة!

وعندما عاد لتفقد المبلغ ولم يجده، اكتشف الرجل المذكور وهو مقيم مصري في الكويت بأنه قام برمي ما وصفه "بتحويشة العمر" في القمامة، وذهب بجنون لتفقد حاوية النفايات حيث رماه، فلم يعثر عليه، واكتشف بأن سيارة البلدية كانت قد مرّت ورفعت كل الأكياس من الحاوية. ونشرت الخبر صحيفة "الراي" الكويتية بأن مقيم مصري في الكويت تقدّم ببلاغ إلى الجهات الأمنية مرفقاً إياه بمستند استلامه للمبلغ، حيث باشرت إدارة المباحث إجراءات التحري لمعرفة صحة البلاغ وملابسات القضية.

ما الذي تعرفينه عن ابراج الكويت؟

تجدر الإشارة إلى أن الجالية المصرية، تعتبر أكبر جالية عربية في الكويت، حيث يبلغ عددها قرابة 600 ألف شخص، يعيشون في البلد الذي يبلغ عدد سكانه كاملا، نحو أربعة ملايين و 700 ألف شخص. وأثار الخبر ضجة كبيرة على مواقع التواصل علّق عليه روّاد موقع "تويتر"، فغرّد أحدهم بالقول معبّرا عن صدمته: " مقيم مصري في الكويت صرف شيك بمبلغ 8000 دينار كويتي! وعندما عاد للمنزل وضعها مع أكياس القمامة وألقاها معها في الحاوية.. ثم تقدم للشرطة ببلاغ". وقاموا الرواد بإعادة نشر الخبر على نطاق واسع.