تحضيرات يمكن أن تقوم بها العروس خلال العزل المنزلي – أنوثة
زفوها
تحضيرات يمكن أن تقوم بها العروس خلال فترة العزل المنزل...
أفكار فريدة ومبتكرة لتنظيم حفل زفاف غير تقليدي... اكتشفيها معنا
زفوها
أفكار فريدة ومبتكرة لتنظيم حفل زفاف غير تقليدي!

بالصور... مكياجات خطوبة ناعمة وراقية للمحجبات!

الإثنين، 06 أبريل 2020
مكياج خطوبة ناعم للمحجبات – أنوثة

إن كنت تحضرين لخطبتك وترغبين في الحصول على مكياج خطوبة ناعم للمحجبات، رافقينا في هذا الألبوم من موقع أنوثة وتأملي مجموعة من الأفكار الرائعة والأنيقة علّك تستوحين منها ما يناسب فستانك وستايلك في هذه المناسبة.

من خبيرة المكياج ملاك حمادة، إخترنا لك مكياجاً ناعماً ورائعاً، نفّذيه يوم خطبتك إن كنت من محبات الإطلالات الهادئة والبسيطة. وفي هذه الصورة تم إبراز الجفون العلوية للعيون بظلال نيود رقيق وخفيف، في حين كثّفت الرموش وتم تمرير خط من الكحل الأسود داخل العين لإبراز جمالها. بالنسبة لأحمر الشفاه فقد وقع الخيار على النيود المات للمحافظة على أناقة المكياج.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by M A L A K H A M A D E (@makeupwithmalakhamade) onMar 4, 2019 at 6:19am بست

المكياج البرونزي على طريقة البلوغر دلال هو من أكثر الصيحات الرائجة في وسط الموضة، ولهذا ننصحك بتطبيقه يوم خطبتك دون تردد. ونرى في هذه الصورة عيوناً مسحوبة بظلال عيون برونزية فاتحة تحيط بالجفون السفلية والعلوية ورموشاً مكثفة طبيعية. نسّقي مع هذه الإطلالة هايلايتر ذهبياً وحمرة بنية ذات درجة فاتحة.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Dalal AlDoub ? (@dalalid) onMar 2, 2020 at 2:48am بست

كحل داخل العين، رموش طويلة وكثيفة، ظلال ترابية خفيفة تحيط بالعين وأخرى صفراء تلوّن زاويتها الأمامية لإضاءتها، مكونات صنعت مكياجاً ناعماً، خفيفاً إلا أنه مميز وملفت كما نراه في الصورة على البلوغر سندس. كوني فريدة يوم خطبتك ونفّذي فكرة هذا المكياج ونسّقي معه أحمر شفاه بلون الكشمير الفاتح.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Sondos Alqattan سندس القطان (@sondos_aq) onAug 2, 2019 at 5:17am بدت

مع اختصاصية المكياج هالا عجم، نرى مكياج عيون بتدرجات النيود الوردي كان لها تأثير على إضاءة الجفون العلوية والسفلية. ونلاحظ أيضاً خط آيلاينر عيون القطة ورموش مكثّفة بشكل طبيعي وعفوي زادت من أنوثة ورونق المكياج. وقد تم تنسيق أحمر شفاه زهري حيوي مع ستايل العيون.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Hala Ajam (@halaajam) onSep 6, 2019 at 8:08am PDT