ما لا يجب ان تتناوله العروس يوم الزفاف
زفوها
الأطعمة التي يجب الإمتناع عنها يوم زفافك
خلطات تبيض الجسم للعرايس
زفوها
خلطات طبيعيّة لتبييض الجسم خاصة بالعرايس

اليك طريقة تطبيق مكياج الريترو للعروس بالخطوات

الجمعة، 30 يناير 2015
مكياج الريترو للعروس‏

يعتبر مكياج الريترو من أشهر أنواع الماكياج في العالم، فعلى الرغم من كونه قديماً الاّ أنه جميل وجذّاب، ويقدّم إطلالة مميزة وساحرة. وظهرت هذه الموضة في حقبة الخمسينات حيث إعتمدته أشهر نجمات هوليوود، مارلين مونرو، التي سحرت جمهورها بإطلالاتها المميّزة. ويمكن لهذا الماكياج أنّ يقدّم طلّة جذّابة للعروس في يوم زفافها، فتكون الأضواء مسلّطة عليها وتظهر بكامل أنوثتها ورقيّها كأميرةٍ في حفلها. ويتميز ماكياج الريترو بسهولته، فهو غير معقّد ويمكن إنجازه بخطواتٍ بسيطة جداً.

خطوات تطبيق مكياج الريترو

أوّلاً، يجب البدء بكريم الأساس المطفي المناسب للون البشرة الأصلي، من ثمّ إستعمال خافي العيوب أو مستحضر الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء تحت العين.

ثانياً، استعملي قلم تحديد الحواجب أو البودرة البنيّة لزيادة حجمها، فالحواجب الكثيفة والمحدّدة أساسيّة للحصول على هذا الماكياج.

ثالثاً، استخدمي اللون البرونزيّ لتحديد الأنف، الوجنتين، الجبهة والفكّ السفليّ، واستبدلي أحمر الخدود ببودرة زهريّة تمنح الوجه وهجاً لطيفاً وناعماً.

مكياج دخاني لعروس جذّابة

رابعاً، اعتمدي الآي لاينر العريض بطريقةٍ مجنّحة أو مفتوحة الأطراف أو حتّى مزدوجة، ثمّ استعملي الظلال الذهبيّة اللامعة على كامل الجفن وبعدها إستخدام اللون الأبيض لإضاءة الزاوية الداخليّة للعين.

خامساً، استعيني برموش مستعارة ووضع طبقة من الماسكارا السوداء لتكثيف الرموش ولتعزيز جمال العينين.

سادساً، ارسمي الشفتين بقلم تحديد الشفاه الأحمر، من ثمّ اعتمدي اللون الأحمر القويّ للشفاه، أساس ماكياج الريترو الذي يمنح الإطلالة المثيرة والجذّابة.

وبهذه الخطوات البسيطة يمكن للعروس أنّ تتألّق في يوم زفافها بماكياج الريترو الناعم والجميل.