نصائح لشراء فستان الزفاف من الانترنت
زفوها
نصائح لشراء فستان الزفاف من الانترنت
ما لا يجب ان تتناوله العروس يوم الزفاف
زفوها
الأطعمة التي يجب الإمتناع عنها يوم زفافك

للعروس السمراء... اليكِ الطريقة الصحيحة لوضع المكياج

ظلال العيون
الأحد، 25 يناير 2015
مكياج العروس السمراء

أكثر ما يلفت نظر ضيوف الزفاف في العروس هو ربّما مكياجها، ولذلك تبحث كلّ عروسة عن أفضل خبير تجميل يمنحها الاطلالة المثالية يوم فرحها ويجعلها تبدو متألقّة وكأنّها أميرة حقيقية. وإنّ المكياج المناسب للعروسة يخضع بشكل أساسي الى لون بشرتها، فما هو إذاً المكياج المثالي للعروس السمراء؟ اليك أسرار نجاح مكياج العروسة السمراء:

 

1- ظلال العيون: إذا كانت بشرتك سمراء وتريدين إبراز جمالك، ينصحك خبراء التجميل باستخدام ظلال العيون اللماع وبالألوان البارزة كالبنفسجي والأخضر. أما إذا كنت من اللواتي يفضّلن المكياج الناعم، فاختاري ظلال العيون بالألوان الترابية أو اللون الزهري الفاتح.

 

2- كحل العينين والحاجبين: إن الكحل الأسود يليق بالعروس الشقراء ولكنّه يليق أكثر بالسمروات إذ يعزز جمال العينين وجاذبيتهما. لذلك حددي عينيك بالكحل الأسود الي يتماشى مع لون شعرك، والأي-لاينر الأسود الذي يبرز شكل عينيك أكثر. ويمكنك وضع طبقة خفيفة جدّاً من المكياج لأنه إجمالاً لا تكونين بحاجة اليه. كذلك، أبرزي حاجبيك أكثر وحدديهما بالقلم الخاصّ بها.

 

 

3- أحمر الشفاه: أبرزي جمالك وجاذبيتك باختيار أحمر الشفاه باللون التوتيّ أو المرجاني، وابتعدي قدر الامكان عن ألوان أحمر الشفاه الفاتحة لأنها تليق أكثر بالشقراوات وصاحبات البشرة البيضاء. وإذا كنت جريئة وترغبين في التميّز بزفافك، فاختاري أحمر الشفاه باللون الأحمر.

 

4- البلاش أو أحمر الخدود: من الصعب على السمراوات اختيار البلاش المناسب للون بشرتهنّ. وينصحك خبراء التجميل، بالابتعاد قدر الامكان عن البلاش الزهري واستعيضي عنه بالألوان الدافئة كالمرجاني.