نصائح لتجنب مشاكل الشعر يوم الزفاف
زفوها
خطوات تجنّبك كوارث الشعر يوم الزفاف
قوائم يجب وضعها لتحضيرات الزفاف
زفوها
اليكِ ابرز القوائم التي يجب ان تحضّريها ليوم زفافك

للعروس الممتلئة... 6 خدع مكياج ضرورية لكِ

الخميس، 19 فبراير 2015
مكياج العروس الممتلئة

يفضل أخصائيو التجميل المرأة الممتلئة لمكياج أكثر جاذبية، ولكن من المهم جداً التنبه لاختيار مكياج يلائم ملامح وجهها. فإن كنتِ إحدى العرائس الممتلئات، احرصي على اختيار فستان الزفاف وتسريحة شعر تلائم ملامحك، وتتناسب مع المكياج الذي تختارينه.  ولكي تخفي بعض انتفاخات الوجه التي تظهر نتيجة لزيادة الوزن، نقدم لكِ بعض خدع المكياج لتحقيق ذلك.

خدعٌ تجميلية ليبدو وجهك أنحف

البرونزر

إستخدمي البرونزر الأغمق من لون بشرتك بدرجة واحدة، وقومي بتوزيعه، بواسطة فرشاة مناسبة، أسفل عظمتي الخد، ما يجعل وجهك يبدو أنحف.

أحمر الشفاه الفاتح

لوجه أكثر نحافة، انتقي أحمر الشفاه بدرجات أفتح من المعتاد، لا سيما الوردي والألوان الحياديَّة، وابقي بعيدة عن الأحمر الداكن. فالألوان القريبة من لون شفتيك الطبيعي تظهر أنك تمزجين لون شفاهك مع وجهك.

ظلال العيون

ضعي الآي لاينر على جفنك، مع ظلال العيون والماسكارا، ليبدو وجهك أنحف، ولكن ابتعدي عن المبالغة في ظلال العيون كي لا يبدو الأمر متكلفاً. وظلال العيون يساعد على إطالة وجهك، ما يمنحه إطلالةً نحيفة.

اليك طريقة تطبيق مكياج الريترو للعروس بالخطوات

ترطيب البشرة

من أهم عناصر العناية بالبشرة، استخدام مرطب للبشرة ذي جودة عالية، ما يمنح وجهك إطلالة أكثر نحافة، ويعمل على توحيد لون البشرة وحمايتها من الجفاف وظهور البقع الداكنة.

البلاش

قومي بتوزيع البلاش بواسطة فرشاةٍ على الخدين بالاتجاه إلى الأعلى، وتأكدي من دمجها جيِّداً على البشرة، فتخففين من مظهر الوجه المستدير ليبدو أجمل. وننصحك باعتماد ألوان البلاش الحياديَّة.

الحاجبان

يمنح الحاجبان العريضان وجهك نحافةً لافتة، فيعملان على جذب الانتباه إليهما بعيداً عن الوجه المستدير. فابتعدي عن تشكيل الحاجبين بشكل رفيع.