مكياج عروس فخم
زفوها
اليكِ خطوات مكياج العروس الفخم لتطبقيه بنفسك
افكار دعوة لحضور حفل زفاف
زفوها
أفكار عصرية ومميزة لبطاقات الأفراح

عروس الربيع تزداد جمالاً بالوان الباستيل

الإثنين، 02 مارس 2015
مكياج العروس بألوان الباستيل

يعتبر المكياج الخطوة النهائية في إطلالة العروس في يومها المميز، بعد أن تكون قد اختارت الفستان ولون الشعر والتسريحة. وغالباً ما تميل العروس إلى اختيار المكياج الناعم، الذي يمنحها إطلالة أنثويةً فريدة. وتسير العرائس هذا العام نحو ألوان الباستيل الرائجة بوفرة، فإن كنتِ عروساً تميلين إلى اختيار ألوان الباستيل لمكياجك خلال حفل زفافك، إليك خطوات تطبيق هذا المكياج.

أولاً، ضعي الكونسيلر الملائم للون بشرتك تحت عيونك لتغطية الهالات السوداء، أو على عيوب أخرى فى البشرة.

ثانياً، إختاري كريم الأساس الملائم لبشرتك، لا سيما من حيث اللون، ووزعي كريم الأساس على وجهك بواسطة فرشاة مخصصة للحصول على أساس سريع وجميل.

ثالثاً، أرسمي خطين سميكين تحت الخدين، وخطين رفيعين على جانبي الخد وفوق الحاجبين وجانبي عظمة الوجه، ثم ضعي كريم اساس اغمق بدرجتان، وادمجي كريم الأساس مع بعضه بواسطة أصابعك.

رابعاً، إذا رأيت أن بعض العيوب لا زالت واضحة على البشرة، ضعي عليها طبقة خفيفة من الكونسيلر لإخفائها.

اليكِ خطوات مكياج العروس الفخم لتطبقيه بنفسك

خامساً، إختاري أحمر الخدود المناسب لطلتك، وتنبهي إلى ان هناك أنواعاً عديدة منه، فمنه ما هو بودرة، ومنه ما هو كريمي.

سادساً، هنا نأتي إلى استخدام ألوان الباستيل في المكياج، إستخدمي أحمر خدود من اللون الوردي الرقيق، ولتطبيق أحمر الخدود بنجاح، إبتسمى وضعيه على الخدود مع التركيز على المنطقة بجانب الاذنين.

سابعاً، ضعي أساساً ناعماً للعيون من اللون الفضي، ثم ضعي ظل جفون من اللون الوردي الناعم على الجفن المتحرك، بعد ها قومي بوضع القليل من ظل الجفون من اللون الأغمق على طرف الزاوية الخارجية للعين، والوردي الفاتح على باقي الجفن وادمجي هذه الألوان مع بعضها البعض.

ثامناً، المرحلة الأخيرة، ضعي الكحل على جفنك الأعلى، ثم بواسطة فرشة رفيعة وظل الجفون، قومي برسم خط رفيع على الرموش السفلية وبعد ذلك يحين موعد الماسكارا.