تعلّمي مع أنوثة في الموضوع التالي كيفية تطبيق أنعم مكياج طبيعي
اطلالة ومكياج
إحصلي على أنعم مكياج طبيعي بأسهل الخطوات!
قد لا يمكنك تغيير الحقائق وما يجري من حولنا في العالم ولكن على الأقل يمكنك المحافظة على صحتك النفسية والجسدية ومع القلق الذي يسطر عليك بظل تفشي فيروس كورونا المستجد اليك مع موقع أنوثة هذه النصائح المهمة
صحتك
القلق من فيروس كورونا يلاحقكِ... واجهيه بهذه الخطوات!

بالصور... مكياجات ناعمة وخفيفة إعتمدتها النجمات في العزل المنزلي!

الجمعة، 03 أبريل 2020
بالصور... مكياجات ناعمة وخفيفة إعتمدتها النجمات في العزل المنزلي!

تلتزم أغلب النجمات اليوم وخصوصاً في العالم العربي بالعزل المنزلي الذي يعدّ من أفضل الخطوات الوقائية من فيروس كورونا المستجدّ، ويعتمدن خلاله لوكات عمليّة ومريحة تتناسب مع أجواء المنزل. فإذا كنت مهتمة بإكتشاف أفكار المكياج التي تعتمدنها أثناء هذه الفترة تحديداً، تفقدي معنا هذه الصور التي إخترناها لك.

إعتمدت النجمة اللبنانية نوال الزغبي مكياجاً ناعماً يرتكز على ظلال العيون بلونها الترابيّ الهادئ عند الجفن العلوي مع الماسكارا والكحل الأسود داخل العين، وإتّجهت نحو أحمر شفاه نيود باللون البني الفاتح والحياديّ.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Nawal El Zoghby - نوال الزغبي (@nawalelzoghbi) onMar 26, 2020 at 1:54am PDT



إتّجهت الفنّانة ماريتا الحلاني نحو الآيشادو بلونه البيج الحيادي مع خطّ ناعم من الآيلاينر المجنّح وطبقة من الماسكارا، أمّا أحمر الشفاه فإختارته باللون الوردي المات الناعم والمتناسق مع إطلالتها الحيويّة والمريحة خلال العزل المنزلي.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by MARITTA ? (@maritta) onMar 24, 2020 at 9:36am PDT



طبّقت المغنّية والممثّلة اللبنانية شيراز مكياجاً هادئاً يعتمد على الآيشادو البيج مع دمجه عند الأطراف مع القليل من الظلال الترابيّة، طبقة من الماسكارا السوداء، الكحل البيج داخل العينين وأحمر شفاه مات باللون البني الفاتح.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by ?????? - شيراز (@shirazlb) onMar 23, 2020 at 10:49am PDT



أطلّت مدوّنة الموضة المعروفة روان بن حسين بمكياج ناعم وخفيف خلال فترة عزلها المنزلي، يرتكز على القليل من الآيشادو الترابي عند الجفنين المتحرك والعلوي مع خطّ رفيع منه بموازاة الجفن السفلي وأحمر شفاه مات باللون الوردي الجذّاب.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Rawan Bin Hussain روان بن حسين (@rawan) onMar 29, 2020 at 10:16am PDT



مكياج خفيف وأنيق في الوقت عينه إعتمدته المغنّية ومقدمة البرامج اليمنيّة أروى، يرتكز على الظلال العيون الترابية الهادئة مع الآيلاينر الأسود، طبقة خفيفة من الماسكارا السوداء وأحمر شفاه مات باللون الوردي الفاتح.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Arwa | اروى (@arwaonline) onMar 26, 2020 at 7:44am PDT