وصفة تعطير اليدين
العناية بالبشرة
عطّري يديك باجمل الروائح من خلال 8 خلطات طبيعية
علاج الكلف العميق بالنعناع
العناية بالبشرة
طريقة معالجة الكلف بواسطة النعناع!

احصلي على مكياج جذاب دون ايلاينر!

الأحد، 26 يوليو 2015
مكياج بدون ايلاينر

تريدين الحصول على عينين لافتتين من دون آيلاينر؟ قد تجدين الأمر غريباً بعض الشيء نظراً لما للآيلاينر من مميزات تساعد على إبراز نظرة العينين، ولكن تستطيعين الحصول على نظرة جذابة وباهرة من دون اللجوء إلى الآيلاينر. إليك طريقة تطبيق مكياج العيون من دون آيلاينر من موقع "أنوثة".

 

أولاً، يلعب الحاجبان دوراً أساسياً في مكياج العيون من دون آيلاينر. قومي بتنظيفهما جيداً، ثم علّميهما بالقلم البني أو الأسود. فبذلك تمنحين عينيك نظرة جذابة.

 

كوني جميلة دون اللجوء للماكياج!

 

ثانياً، قومي بتطبيق كريم خافي العيوب (الكونسلير) حول العينين، بشكل يساعد على منحهما النضارة اللازمة والتناسق بين لون جفونك ولون الوجه بالكامل.

 

ثالثاً، تلعب ظلال العيون باللون البيج دوراً في تحديد العينين، لذلك استعيني بها، خصوصاً ذات اللون القوي معتمدة نمط التدرج باللون البيج لتظهري عينيك بشكل جميل من دون الآيلاينر.

 

رابعاً، بواسطة قلم الحل الأسود، علّمي جفنك العلوي من الداخل بالكحل الأسود، بشكل ظاهر قليلاً إلى الخارج، مع وضع الكحل على الجفن الأسفل بالقوة عينها لتخلقي تجانساً بين الجفنين.

 

تعلمي طريقة تطبيق مكياج عيون بالخطوات البسيطة

 

خامساً، إن كانت رموشك خفيفة أو قصيرة، استعيني بالرموش المستعارة لتبدو أكثر كثافة، فتبدو عينيك فاتنتين. ولا تنسي تطبيق الماسكارا على الرموش لتبرزي حدة اللون الأسود، فتستعيضي به عن الآيلاينر.