السكريات والبشرة
العناية بالبشرة
هل فعلاً السكريات من الأطعمة المضرة للبشرة؟ إليك الجواب
خلطة الزبدة للشعر - أنوثة
اطلالة ومكياج
للعناية بشعرك... لا تستغني عن خلطات الزبدة!

لمكياج الجامعة... مستحضرات خاصة وخطوات محددة!

الجمعة، 01 فبراير 2019
مكياج جامعي بسيط - أنوثة

قبل ذهابك إلى الجامعة في الصباح الباكر، أنت تحتاجين إلى خطوات سريعة وبسيطة لتطبيق مكياج هادئ يليق بالمكان المتوجهة إليه. ولذلك ننصحك بالإطلاع على طريقة عمل مكياج جامعي بسيط وعلى نوعية المستحضرات التي يجب عليك استخدامها عند التنفيذ في موضوع اليوم. إليك التفاصيل من خلال موقع أنوثة.

أولاً، ضعي طبقة من الواقي الشمسي فوق طبقة من كريم المرطب لبشرتك، بهدف الحصول على بشرة نضرة وفاتحة بشكل طبيعي، دون اللجوء إلى استخدام كريم الأساس.

ثانياً، إستخدمي الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء وتفتيح المنطقة المحيطة بالعين.

ثالثاً، إستخدمي الكونتور الفاتح لتفتيح وسط الجبين والأنف، أسفل الخدود والذقن وبعدها مرري خطوط الكونتور الداكن على المناطق المراد تحديدها وابرازها بقوة كعظمة الوجنتين، الأطراف الجانبية للجبين والفك بالإضافة إلى أطراف الأنف ليبدو أصغر.

رابعاً، إختاري البلاش الوردي لتأمين إطلالة طبيعية تليق بسنك وطبقيه على الخدود بطريقة دائرية.

خامساً، يمكنك تمرير القليل من الهايلايتر الزهري أو البرونزي دون أن تبالغي في تطبيق هذا المستحضر.

سادساً، بالنسبة لمكياج العيون، يفضل الابتعاد عن الأيلاينر والاكتفاء بظلال العيون الزهري، النيود أو الترابي، فمثلاً ضعي درجة فاتحة من اللون الزهري على الجفن المتحرك وبعدها مرري ظلال عيون لونه داكن على سحبة العين لرفعها مع القليل من الظلال الأبيض الفاتح على منطقة مدمع العين.

سابعاً، الماسكارا هي أمر رئيسي في مختلف انواع المكياجات ولا يمكن التخلي عنها أبداً لابراز جمال العيون، ويفضل هنا الاكتفاء بلمسات الماسكارا الطبيعية بدلاً من الرموش الاصطناعية.

ثامناً، إستعيني بماسكارا الحواجب لتمشيطها وجعلها أكثر ترتيباً.

تاسعاً، مرري أحمر شفاه لامعاً باللون الوردي أو النيود وهو كفيل بالمحافظة على إطلالة جامعية طبيعية.