بسرية تامة… بيج رامي يحتفل بزفافه الثاني
يوميات المشاهير
بسرية تامة... بيج رامي يحتفل بزفافه الثاني
بعد تغير ملامحها… كيف بدت سارة سلامة في أحدث ظهورٍ لها؟
يوميات المشاهير
بعد تغير ملامحها... كيف بدت سارة سلامة في أحدث ظهورٍ ل...

جنى مقداد تظهر بمكياج قوي وتفقد الكثير من الوزن!

الأحد، 21 نوفمبر 2021
جنى مقداد تظهر بمكياج قوي وتفقد الكثير من الوزن!

كبر نجوم قناة "طيور الجنّة" وتغيّرت ملامحهم الطفولية التي دخلت قلوب الجمهور على مدى سنوات، فمثلاً الصبية جنى مفداد التي عملت منذ الصغر بقناة "طيور الجنة" التي أسّسها والدها خالد مقداد، لم تعد تلك الطفلة الصغيرة التي شاركت في فيديو كليبات وأغاني الأطفال مثل "شطور ونوتي" ,"فصل النت" وواجهت الكثير من الانتقادات بعدما غيّرت ستايلها مع بلوغها سنّ الـ13 وبدأت تتّبع صيحات الموضة والمكياج مثلها مثل أي فتاة مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتابعها أكثر من 1.2 مليون شخص.

مكياج قويّ لافت!

تحاول جنى نزع الصورة الطفولية الراسخة في أذهان متابعيها ومحبيها، لكن يبدو الأمر بالنسبة لهم صعباً، وهذا يظهر في التعليقات اللاذعة التي تتلقاها مع نشرها في كلّ مرّة صورة جديدة لها بفستان سهرة أو مكياج صارخ. تماماً كالصورة المنتشرة لها في الساعات الماضية بأحمر شفاه بنفسجي صارح ومكياج سموكي للعيون، التي اعتبر جمهور جنى أنه "مبالغ فيه" بالنسبة لسنّها.

جنى مقداد وتغييرات بإطلالاتها تجعلها تتصدّر الترند على السوشيل ميديا!

جنى مقداد

جنى مقداد تخسر الوزن الزائد

في ذات السياق، تستمرّ جنى في مفاجأة الجمهور بالتغييرات في شكلها ومؤخراً صدمت المتابعين بتغيّر شكل جسمها. فظهرت بقوام أنحف بكثير عن السابق، وانعكس ذلك على ملامح وجهها، حيث لم تعد تملك الخدود الكبيرة كما في طفولتها. ولاحظ الجمهور التغيّر الواضح في قوامها، فكتبت لها متابعة: "ماشاءالله نحفتي وتغيرتي وانتي حلوه بكل حالاتك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by جنى مقداد (@janamekdad)

نبذة عن جنى

اسمها الكامل جنى عبد الله جبريل مقداد، إبنة مؤسس قناة طيور الجنة للأطفال، وأحد النجوم فيها. هي من أب أردني من أصل فلسطيني وأم أردنية. ولدت جنى في 13 نيسان 2008، في دولة الكويت، وتبلغ حالياً 13 عاماً، لتكون وبفترة قصيرة جداً قد حققت شهرة واسعة وخصوصاً بين صفوف الأطفال في العالم العربي ويتابعها الملايين عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي على انستقرام وقناتها على يوتيوب.