قشور البطاطا للشيب
اطلالة ومكياج
إستخدمي قشور البطاطا لمحاربة الشيب!
لمعة الشعر
اطلالة ومكياج
كيف تحصلين على لمعة شعر طبيعية؟

أبرزي جمال عينيك بمكياج سموكي بني!

السبت، 21 مايو 2016
مكياج سموكي بني

تحتارين في ألوان المكياج الذي تريدين تطبيقه، وترغبين بتعلم طريقة تطبيق مكياج عصري ورائع؟ موقع أنوثة اختار أن يطلعك اليوم في مقاله هذا على طريقة وضع مكياج سموكي بني لتحصلي على اطلالة ملفتة لعينيك.

ماكياج سموكي قوي لعيون ساحرة

الخطوة الأولى تقوم على وضع كريم الأساس والكونسلير الملائمين للون بشرتك بطريقة تغطي الوجه بشكل ومحيط العينين بشكل صحيح.

الخطوة الثانية تعتمد على الاستعانة بفرشاة صغيرة لتوزيع ظلال العين باللون الابيض اسفل الحاجبين بشكل بسيط وخفيف على امتداد الحاجبين، لتمنحي عينيك اضاءة ملفتة.

الخطوة الثالثة في هذه المرحلة استعيني بظلال العيون ذات اللون البني الفاتح أو المشمشي أو الذهبي، وطبقيه مباشرة على الجفن العلوي أسفل الخط ظلال العيون ذات اللون الابيض، وامزجي اللونين بخفة مع بعضهما البعض.

الخطوة الرابعة تقوم على الاستعانة باللون البني الداكن من ظلال العيون، وتطبيقه بواسطة فرشاة خاصة على الجفن العلوي للعين وتحديداّ عند الثنية الصغيرة بين الجفن والحاجب. ثم احرصي على دمجها باللون السابق الذي استعملته.

كيف تطّبقين مكياج السموكي بطريقة محترفة؟

الخطوة الخامسة تعتمد على ظلال العيون باللون الاسود الذي تضعينه عند حدود الرموش على الجفن العلوي، وادمجيه بخفة ورقة مع اللون البني الموضوع سابقاً.

الخطوة السادسة بواسطة الآيلاينر أرسمي حدود عينيك بدءاً من الجهة الداخلية وصولاً الى الجهة الخارجية مع رفع الخط الخارجي قليلاً إلى أعلى. يمكنك رسم خط رفيع أسود أسفل الجفن السفلي ليلتقي مع الخط العلوي.

الخطوة السابعة عند الحدود الخارجية امزجي الآيلاينر الأسود مع القليل من الظلال الأسود الذي وضعته سابقاً، لتحصلي على النظرة السموكي. ولا تنسي في الختام أن تضعي الماسكارا على رموشك.