حليب جوز الهند للشعر
اطلالة ومكياج
حليب جوز الهند... عنصر الطبيعة المثالي للشعر
تأثير العطور على نفسية المرأة
صحتك
كيف تؤثر العطور على نفسية المرأة؟

مكياج سموكي صيفي... لاطلالة عيون خلابة

الإثنين، 27 يونيو 2016
مكياج سموكي صيفي

المكياج السموكي هو المفضل عند أغلب النساء حول العالم. لذا، يعلّمك اليوم موقع أنوثة مكياج سموكي صيفي ناعم وخفيف مناسب للنهار، خصوصاً للمرأة العملية التي تحتاج لإطلالة انيقة.

 

ماكياج سموكي قوي لعيون ساحرة

 

خطوات مكياج سموكي صيفي

 

 

- يُنصح بتقشير البشرة قبل المكياج، والسبب هو أن قشور البشرة تكون واضحة مع كريم الاساس، واختاري المقشر المناسب لبشرتك. بعد التنظيف، ضروري جداً استخدام الكريم المرطب للبشرة والعيون.

 

- ابدأي بخطوات كريم الاساس، الكونتور والهايلايت. ثمّ ضعي لون البني الفاتح بالإصبع، وطبعاً على منابت الرموش السفلية من نصف العين إلى الزاوية الخارجية فقط .

 

- خذي ظلال عيون فاتح كالابيض والبيج وضعيه كهايلايت تحت الحواجب وعلى زاوية العين .وباستخدام فرشاة مزج، خذي ظلال عيون بني فاتح مطفي، وبحركة دائرية أمزجيه على كامل الجفن المتحرك وتحت عظمة الحاجب، حتى يصير هناك تدرج بالالوان. بالنسبة لأسفل العين نبدأ من الزاوية الخارجية إلى منتصف العين.

 

- أحضري القليل من ظلال عيون بني مطفي، وابدأي من منتصف منابت الرموش وبحركة دائرية ادمجي وارفعيه إلى فوق تدريجياً. لا تتعدي منطقة الجفن المتحرك، ولا تنسي أسفل العين.

 

أبرزي جمال عينيك بمكياج سموكي بني!

 

- بالنسبة للأيلاينر، يعود الخيار لك في أن تكتفين بالسموكي والمسكارا فقط، أو تضعين خط رفيع على منابت الرموش. ضعي مسكارا وهكذا تكونين انتهيت من مكياج العيون.

 

- أكملي مكياجك بالبرونزر، البلاش على الخدود، أحمر الشفاه والغلوس النيود.