أخطاء شائعة في مكياج العروس – أنوثة
زفوها
أخطاء شائعة في مكياج العروس... إحرصي على تجنبها!
مسكة عروس توليب – أنوثة
زفوها
بالصور... مسكات عروس توليب روعة!

بالصور... مكياجات ناعمة للعروس من أهمّ الخبراء

الأحد، 26 أبريل 2020
مكياج عروس ناعم – أنوثة

يتجه عدد كبير من العرائس في الفترة الأخيرة إلى اختيار المكياج الناعم بهدف الحصول على إطلالة طبيعية تليق بالمرأة العصرية وطريقة تفكيرها. وفي موضوع اليوم، اخترنا لك مجموعة مكياجات رائعة من أشهر خبراء المكياج في لبنان. فرافقينا وتأملي روعتها في خلال هذا الموضوع من موقع أنوثة.

من هالة عجم اخترنا لك اطلالة ناعمة، حيث وضع أعلى الجفن الساكن لمسة آيشادو زهري زيّن حدود الجفن السفلي ايضاً، في حين وزّع ظلال عيون براق على الجفن المتحرك وتم إضافة خط آيلاينر قصير مع تكثيف الرموش ووضع كحل أسود داخل العين. أما أحمر الشفاه الوردي فقد عزّز من جمال المكياج.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Hala Ajam (@halaajam) onSep 4, 2019 at 8:05am بدت

من مايا يمين، انتقينا لك مكياجاً شبابياً زاهي الألوان وسيكون ملائماً لك إن كنت تحبين الابتعاد عن الاطلالات الاعتيادية. وفي الصورة تم تحديد الجفن العلوي الساكن بآيشادو وردي، أما الجفن المتحرك فقد تزين بظلال براقة من الخارج وأخرى برتقالية من الجهة الداخلية للعين. الحمرة الوردية الغلوسي زادت من حيوية المكياج.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Maya Yammine (@mayayammine) onAug 14, 2019 at 1:31pm بدت

من داني كامل، مكياج ذهبي وبرونزي لإطلالة عرائسية راقية وناعمة. بالنسبة لمكياج العيون، تم تحديد الجفن العلوي الساكن بظلال بني مجنح، أما الجفن المتحرك فقد تزين بخط آيلاينر عيون القطة وآيشادو ذهبي براق. وبالنسبة للشفاه فوضع عليها حمرة نيود هادئة.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Dani Kamel (@danikamelmakeup) onJul 17, 2017 at 12:00pm بدت

مكياج هادئ مختار من ايفون حاتم، وقد تم تطبيق آيشادو زهري براق عند الجفن السفلي، أما الجفون العلوية فقد تزينت بظلال عيون نيود مجنح مسحوب نحو الخارج، بعدها تم توزيع ظلال ذهبي على الجفن المتحرك. أما الشفاه فقد تلونت بدرجة فاتحة جداً من لون النيود.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Yvonne Hatem إيڤون حاتم (@yvonnehatem) onApr 13, 2020 at 6:29am بدت

مكياج أكثر من ناعم مختار من إيلي ستيفان، نرى الجفن العلوي للعين محدد بظلال بيج شبه مرئي، أما الجفنان المتحرك والسفلي فقد تزينا بلمسة ذهبية برّاقة مع الرموش الكثيفة وخط الآيلاينر المجنّح. وتم تنسيق احمر شفاه زهري كريمي مع مكياج العيون هذا.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Elie Stephan (@eliestephan) onAug 16, 2019 at 12:16pm PDT