العناية بجمال العروس قبل يوم من الزفاف
زفوها
للعروس... هذه هي خطوات العناية بجمالك قبل يوم من الزفاف
طريقة تحضير الشعر لتسريحة الزفاف
زفوها
إعتني بشعرك لطلة زفاف مثالية وخلابة!

اليكِ خطوات تطبيق مكياج عيون القطط للعروس

الجمعة، 20 نوفمبر 2015
مكياج عيون القطط للعروس

بعد أن كانت الألوان الرائجة في ظلال العيون هي المسيطرة على المكياج ككل، وبعد أن كانت هي التي تستخدم لإظهار جمال العينين وإبرازهما، لمعت موضة الآيلاينر لتصبح موضة كل المناسبات مع الاستغناء عن ظلال الجفون في معظمها، وراجت هذه الموضة الجديدة بين الفتيات لتبلغ حتى العرائس منهن. هناك عدة أشكال لرسمة العين بالآيلاينر، ولكن تعتبر عيون القطط أجملها وإن أرادت العروس أن تستعين بها في إطلالتها سنقدم اليوم من أنوثة أبرز خطوات تنفيذ مكياج عيون القطط للعروس.

تألقي بمكياج من اللون الأحمر في عرسك!

الخطوة الأولى: تبدأ الخطوة الأولى برسم خط ناعم ورفيع بدءاً من زاوية العين الخارجية وليكن مائلاً قليلاً نحو الأعلى أي باعتباره مثلاً تكملة لخط الرموش ومن واجب الشخص الذي يرسم الخط أن يحرص على ألا يكون طويلاً جدّاً.

الخطوة الثانية: بعد الانتهاء من رسم الخط المائل يجب رسم خط فوق الرموش مباشرة لتحديدها وإبرازها ولكل وجه هناك رسمة تليق به من خط رفيع الى الوسط حتى السميك بحسب الاختيار.

الخطوة الثالثة: تتضمن هذه الخطوة وصل الخط الذي تم رسمه فوق الرموش بخط الزاوية الذي طبقناه في الخطوة الاولى فوق زاوية العين.

لعروس 2016 اليكِ احدث ستايلات المكياج

الخطوة الرابعة: بعد الانتهاء من وصل الخطين يكفي أن نملأ الفراغات الموجودة بينهما للحصول على رسمة كاملة لعين القطط وعلينا التنبه لملء الفراغات من الزاوية الداخلية للعين وصولاً الى الخط الخارجي.

الخطوة الخامسة: يمكن الاستعانة بأعواد القطن لتنظيف المنطقة التي تحيط بخط الآيلاينر لكي تكون الرسمة ناجحة وظاهرة واحذري عدم تلطيخ عينيك بالكحل الأسود عند التنظيف.