العسل للبشرة الجافة
العناية بالبشرة
ماسكات طبيعية من العسل تحلّ مشاكل البشرة الجافة
ابر لتنعيم الشعر
اطلالة ومكياج
اليك كل التفاصيل عن ابر تنعيم الشعر قبل اجرائها

كيف تحصلين على مكياج عيون ثلجي رائع؟

السبت، 16 يناير 2016
مكياج عيون ثلجي

سمعت في السابق بمكياج العيون الثلجي، وترغبين بتطبيقه وتجربته، ولكن لا تعرفين ما هي الطريقة الامثل للحصول على مكياج ثلجي ناجح. أنوثة تطلعك من خلال هذا المقال على خطوات تطبيق مكياج عيون ثلجي رائع.

الخطوة الأولى: ابدئي أولاً بوضع كريم الأساس المناسب لبشرتك مع الكونسلير الملائم لها، لتأسيس وجهك وعينيك بشكل خاص لوضع المكياج.

الخطوة الثانية: بواسطة ظلال العيون ذات اللون الابيض، ضعي القليل من أسفل الحاجب مباشرة، لتمنحي عينيك بعض الاضاءة.

الخطوة الثالثة: قومي بواسطة فرشاة صغيرة، بوضع ظلال العيون ذات اللون الابيض اللامع على الجفن المتحرك لعينيك، وابدئي من الجهة الداخلية للعين، وصولا الى الجهة الخارجية.

الخطوة الرابعة: استعيني بظلال العيون ذات اللون الازرق الفاتح لرسم خط رفيع بالقرب من الرموش، على الجفن المتحرك للعين، وابدئي برسمه من الجهة الخارجية وصولا الى منتصف العين.

الخطوة الخامسة: بواسطة ظلال العيون ذات اللون الازرق الفيروزي، أو قلم كحل باللون الزرق الفيروزي، قومي برسم خط رفيع على الجفن الثابت للعين، وايضا ابدئي من الجهة الخارجية وصولا الى منتصف الجفن.

الخطوة السادسة: ارسمي خطا اسود داخل العين بدءا من الجهة الداخلية للعين وصولا الى الجهة الخارجية مع اطالة الخط قليلا الى الخارج.

الخطوة السابعة: لا تنسي وضع الماسكارا السوداء على رموشك لمنحها طولا وكثافة اضافيين.

الخطوة الثامنة: يليق مع هذا المكياج وضع أحمر الشفاه ذات اللون الزهري الناعم لاطلالة هادئة، او احمر الشفاه ذات اللون البنفسجي او الخمري لاطلالة ملفتة خلال السهرات.