معلومات مهمة عن البشرة الدهنية وأسباب ظهور المسامات عليها تجدينها في التالي
العناية بالبشرة
كلّ ما يجب أن تعرفيه عن بشرتك الدهنيّة ومساماتها الواس...
تعلّمي مع أنوثة في الموضوع التالي كيفيّة تطبيق مكياج خفيف جداً للمنزل
اطلالة ومكياج
بالخطوات... هكذا تطبّقين مكياج حلو وخفيف للبيت!

مكياج العيون السموكي... لإطلالة مبهرة في مناسباتك!

الجمعة، 10 أبريل 2020
مكياجات سموكي ملفتة تعرضها لك أنوثة في الصور التالية كي تستوحي منها

يعدّ مكياج العيون السموكي بألوانه الجذّابة والمتنوّعة من الخيارات المثاليّة لمناسباتك المهمّة وخصوصاً إطلالاتك المسائيّة، كما يمكن تطبيقه بموديلات وطرق مختلفة وملفتة. فإذا كنت تحتاجين بعض الأفكار لعمل أروع ميك آب سموكي في منزلك، تفقدي معنا هذه الصور.

مكياج سموكي فخم وجذّاب يرتكز على توزيع ظلال العيون السوداء عند الجفنين العلوي والسفلي مع تحديد فتحة العين الداخليّة باللون الأسود البراق، ثمّ تطبيق الآيشادو الترابي أعلى الجفن العلوي وعند الأطراف مع سحبه بشكل مجنح نحو الخارج. لا تنسي بعدها تثبيت الرموش الإصطناعية، ضعي الماسكارا وأحمر شفاه غلوسي باللون البنّي الفاتح.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Dicas De Beleza ? (@diicasdebelleza_) onApr 9, 2020 at 7:06pm PDT


وزّعي الآيشادو بلونه البرونزيّ الدافئ والبرّاق عند جفنك المتحرّك ثمّ طبّقي الظلال الترابية أعلى جفنك العلوي وعند الأطراف واسحبيها بشكل مجنح نحو الخارج، ثبّتي بعدها الرموش الإصطناعيّة وضعي الماسكارا مع أحمر شفاه غلوسي باللون البنّي الفاتح.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by UAE based (@makeupby.iqraa) onApr 8, 2020 at 3:37pm PDT


تميّزي بتطبيق مكياج العيون السموكي عبر توزيع الظلال المعدنيّة بلونها الأزرق حتّى وسط جفنك المتحرك ثمّ ادمجيها مع اللون الأسود واسحبيها بشكل مجنّح نحو الخارج، حددي فتحة عينك الداخلية باللون السيلفر وارسمي خطاً رفيعاً بالأزرق على مستوى جفنك السفلي. ثبّتي بعدها الرموش الإصطناعية وضعي الماسكارا، أمّا أحمر الشفاه فإختاريه باللون البني الفاتح والغلوسي.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by TRENDY BEAUTY NEWS (@trendybeautynews) onApr 5, 2020 at 4:04pm PDT


وزّعي ظلال العيون بلونها الترابي الدافئ عند جفنيك العلوي والمتحرك، وادمجي بعدها اللونين الأسود والترابي بالطريقة التي تلاحظينها على مستوى جفنك السفلي ثمّ ارسمي خطاً رفيعاً من الآيلاينر وحدّدي فتحة عينك الداخلية. احرصي على تطبيق الماسكارا وأحمر شفاه مات باللون النيود الهادئ والحياديّ.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by ? Farinaz Beauty ? (@farinaz_beauty) onApr 3, 2020 at 9:19pm PDT


احصلي على أروع مكياج سموكي لمناسباتك عبر توزيع الآيشادو المعدني بلونه الرمادي عند جفنك المتحرّك ثمّ ادمجيه في الجزء العلوي مع اللون الرمادي الدافئ، ضعي الكحل الأبيض داخل عينك وطبّقي الظلال السوداء على مستوى جفنك السفلي. ثبّتي بعدها الرموش الإصطناعية وضعي الماسكارا، مع أحمر شفاه غلوسي باللون ابني الفاتح.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by ? Farinaz Beauty ? (@farinaz_beauty) onApr 3, 2020 at 9:18pm PDT