نمو الشعر بعد انتهاء علاج سرطان الثدي
صحتك
الشعر يعود بعد انتهاء علاج سرطان الثدي... ولكن كيف؟
شامبو السدر
اطلالة ومكياج
حضري شامبو السدر لشعر ناعم كالحرير!

تعلمي مكياج نسرين طافش بالخطوات

الأحد، 25 أكتوبر 2015
مكياج نسرين طافش

ترغب الكثير من النساء بالتمتع بإطلالة النجمات الساحرة والآسرة، خصوصاً في الحفلات والسهرات، لذا يلجأن إلى تطبيق المكياج الخاص بهن. فإن كنت من معجبات مكياج النجمة نسرين طافش، إطلعي معنا على خطوات الحصول على هذا المكياج لتكون إطلالتك شبيهة بإطلالتها.

أولاً، في البداية إختاري لون كريم الأساس من لون بشرتك بالتحديد، أو بلون أفتح بدرجة واحدة، وطبقيه بطريقة توحدين من خلال لون البشرة.

بالصور شقيقة نسرين طافش

ثانياً، إستعيني ببودرة تثبيت كريم الاساس ووزعيها بالتساوي على بشرتك كاملة، وتجنبي اختيار البودرة اللماعة.

ثالثاً، طبقي مكياج العيون الدخانية على عينيك، وذلك من خلال اعتماد ظلال العيون السوداء، بتدرجات متفاوتة، تبدأ من الزاوية الداخلية للعين، وصولاً إلى الخارجية. وامزجي تدرجات الأسود والذهبي في منتصف العين.

رابعاً، إستعيني بالظلال الدخانية ذات الألوان الذهبية لتضفي البريق إلى مكياج عينيك. فقومي بتطبيق الظلال باللون الذهبي على الجفن العلوي لعينيك بشكل كامل.

خامساً، بواسطة فرشاة صغيرة، قومي بتوزيع ظلال العيون باللون الرمادي الداكن على الجفن العلوي أيضاً، وامزجيه مع ظلال العيون باللون الذهبي الذي وضعته سابقاً.

كيف كانت ملامح نسرين طافش قبل التجميل؟

سادساً، في هذه الخطوة قومي بتحديد عينيك بواسطة قلم الكحل الأسود بدءاً من الزاوية الداخلية للعين، وصولاً إلى الزاوية الخارجية على الجفن العلوي. كما يمكنك تحديد الجفن السفلي أيضاً بخط أسود رفيع بقلم الكحل الأسود.

سابعاً، في ما يتعلق بالشفاه فاختاري اللون الاحمر الانيق لتضيفي السحر على إطلالتك.

ثامناً، في الختام، طبقي البلاش الوردي على وجنتيك، وامزجي معه القليل من البودرة الحمراء ولكن بشكل خفيف لتتمتعي بوجنتين ورديتين.