ماسك التبييض الفوري
العناية بالبشرة
4 ماسكات طبيعية لتبييض فوري لبشرتك!
عائلة تحبس الابنة لمدّة 5 سنوات في قفص حديديّ بسبب عدم القدرة على معالجتها عقلياً!
صحتك
عائلة تحبس الابنة لمدّة 5 سنوات في قفص حديديّ بسبب عدم...

تألقي بأروع مكياج وردي خفيف هذا الموسم!

الجمعة، 21 مايو 2021
تألقي بأروع مكياج وردي خفيف هذا الموسم!

يليق المكياج الوردي أو الزهري بمختلف الاطلالات، ويمنحكِ سريعاً لمسة من الانثوية والنعومة. لذا اخترنا لكِ في هذا الموضوع مجموعة صور مكياج وردي خفيف لكي تستوحي منها في يومياتك.

في اللوك الأول، اخترنا مكياج ناعم يناسب يومكِ العملي، فطبّقي ظلال العيون الزهري على الجفن المتحرك من عينك، ثمّ ضعي ظلال العيون الأبيض كما ترين على الجهة الداخلية من الجفن. وارسمي خطّاً عريضاً من الآيلاينر فوق عينك فقط من دون تجنيحه. كثّفي رموشكِ بالماسكارا، وطبعاً طبّقي أحمر الشفاه الزهري الفاتح.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by L I I S R E H E M A A (@mualizzyr)

لمكياج أكثر قوة لكنه يناسب أيضاً يومكِ العملي، اختاري التالي! قومي بتطبيق ظلال العيون الزهري على الجفن المتحرك من عينك، أما من الجهة الخارجية لهذا الجفن، فطبّقي ظلال العيون الاسود بالستايل السموكي. ضعي الرموش الاصطناعية وكثّفيها بالماسكارا لتبدو أطول وتجعل عينيك أكثر سحراً. وأخيراً، طبّقي أحمر الشفاه الزهري المائل الى البيج.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝐈𝐨𝐚𝐧𝐚 𝐂𝐫𝐢𝐬𝐭𝐞𝐚 Urlan MUA (@ioana_cristea)

كيف تطّبقين بسهولة أنعم مكياج ترابي؟

هل تريدين تطبيق مكياج وردي خفيف لكن خارج عن المألوف؟ اخترنا لكِ في هذه الحال اللوك التالي، الذي يعتمد على تطبيق ظلال العيون الوردية على الجفون المتحركة العلوية، أما الجفون السفلية فارسمي خطّاً بظلال العيون الازرق. وكالعادة كثّفي رموشك بالماسكارا وطبّقي احمر شفاه زهري.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BeautyUnionPL | #makeup #nails (@beautyunionpl)

نصل الى اللوك الاخير والذي يلائم المناسبات الرسمي كالاعراس والسهرات، طبقي الآيشادو الزهري على الجفون وعلى المساحة تحت الحواجب مع لمسة من الترتر فوق العيون. ثمّ ارسمي الايلاينر الحادّ والمجنح مع تكثيف قوي للرموش. وأكملي اطلالتك مع أحمر الشفاه البيج اللامع.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anita Solecka (@anitasoleckamakeup)