بشرتي جافة وحساسة - أنوثة
العناية بالبشرة
وفّري أفضل عناية لبشرتك الجافة والحساسة مع هذه النصائح!
مكياج خليجي – أنوثة
اطلالة ومكياج
إختاري المكياج الخليجي لإبراز ملامح وجهك بقوة!

للمحجبة...ابرزي روعة عينيك مع هذا المكياج اليومي!

الإثنين، 21 يناير 2019
اليك طريقة عمل مكياج يومي مفعم بالروعة

المكياج من الأساليب التي نتوجه إليها لإبراز روعة وجمال ملامح وجهك، ولأنك تهتمين بتفاصيل إطلالتك من خلال تنسيق الحجاب وقطع الملابس عليك أيضاً تنسيق هذه الأمور مع مكياجك. لذا اليك طريقة عمل مكياج من نور عافية مناسب للوك اليومي لتعتمديه.

- كالعادة عليك في البداية عدم التخلي عن مرحلة تنظيف الوجه قبل وضع مكياجك، لذا استخدمي المستحضرات الخاصة ببشرتك للتخلص من كل الإفرازات التي انتجتها.

- ضعي الآن طبقة من الكريم الأساس المناسب لكِ على الوجه بالكامل مع الوصول للأطراف والرقبة. كما وعليك تغطية المنطقة الموجودة تحت العينين بكونسيلر أفتح من بشرتك بدرجتين.

- انطلقي بمكياج العيون مع الآيشادو البني البرونزي المتوسط لتغطي من خلاله الجفن المتحرك بالكامل مع الوصول لأول الجفن الثابت. ومن ثمّ خذي ظلال عيون بيج فاتح وضعي منه على المساحة الموجودة تحت الحواجب، بالإضافة لتحديد أول العين به.

- لمزيد من الجمال في مكياج العيون استخدمي الآيلاينر لتحديدها بروعة مع الرسمة التي تليق بها. ولا تنسي تلوين الخط الداخلي للعين مع الكحل الأسود، الذي يعمل على تعزيز سحر عينيك.

- يعتبر اللون الأزرق المتوسط من أكثر الدرجات الرائجة في صيحات المكياج، لذا يمكنك تحديد الخط السفلي للعين من خلاله. كما ويمكنك التخلي عن هذا اللون، والتركيز فقط على الكحل الأسود.

- من الضروري رسم الحواجب وتحديدها بطريقة ناعمة لإبراز ملامح الوجه الأكثر، كما وعليك تعزيز كثافة وطول الرموش مع الماسكارا السوداء.

لمكياج العيون فرش مختلفة...تعرّفي عليها! 

- لضمان إستمرارية المكياج طوال اليوم ضعي فوق كريم الأساس طبقة من بودرة الوجه، بالإضافة لبلاشر برونزي فاتح على الخدود.

- قبل إنتهاء مراحل مكياجك عليك إبراز الشفاه بروج بني بيج أو أي درجة بني رائجة في هذه الفترة في عالم المكياج.