افضل اماكن للافطار في السعودية
سفر
هذه هي افضل الاماكن للافطار في السعودية
داون تاون سلايد‏
سفر
داون تاون سلايد... أحدث مشروع في دبي

ملابس سفر أنيقة عليك وضعها في الحقيبة

السبت، 11 يونيو 2016
نصائح لاختيار ملابس السفر الانيقة

للملابس التي تستخدمينها في السفر لمسة خاصة في إطلالاتك، لذلك إحرصي على اختيار الملابس المناسبة في حقيبة سفرك. نحن اليوم من حخلال هذا المقال من أنوثة سنساعدك بذلك عبر نصائح لاختيار ملابس السفر الانيقة.

صور ازياء انيقة وعملية تناسب السفر

الجينز مع البلوزة الكاجوال

يمكنك ارتداء الجينز في إطلالات الكاجوال كما في الإطلالات الرسمية والأنيقة لذلك لا يمكنك ان تتفادي وضعه في حقيبة السفر. اختاري جينزاً مرناً يمكنك ارتداءه في كل المناسبات مع تي شرت قطني لأن التي شيرت مريح ويمتص العرق أو حتى البلوزة التي تحبينها من ألوان فرحة ويمكنها أن تكون حريرية لتشعرك بحرية الحركة. نسقي الإطلالة مع شال ملون ومميز.

فستان أسود للسهرات

اختاري الفستان المريح الذي تحبين ارتداءه وليكن إن أردت باللون الأسود لأنه رمز الأناقة وتستطيعين الاستفادة منه في عدة مناسبات قد تدعين اليها خلال رحلتك أو لعشاء ساهر تخرجين به مع زوجك.

حقيبة اليد

حقيبة اليد هي جزء لا يتجزأ من الموضة وعليك أن تنسقيها مع الملابس التي اخترت ارتداءها خلال السفر فاختاري حقيبة كاجوال للملابس اليومية مع حقيبة رسمية لتستخدمينها حين تخرجين.

بالصور... اي شنط اختارت النجمات خلال سفرهن؟

الحذاء

للحذاء دور مهم في إبراز أناقة الملابس فاعملي على اختيار الحذاء المناسب لكل قطعة وضبتها في حقيبة سفرك لتظهري بحلة متكاملة عند خروجك وبإطلالة تلفت الانظار أينما حللت.