أجمل الإطلالات الكاجوال للمرأة المحجّبة من مدوّنات الموضة!

للمرأة المحجبة أناقتها الخاصة والمميزة التي تبرزها في إطلالات مختلفة، واليوم نكتشف سوياً اجمل ملابس كاجوال للمحجبات من اختيار مدونات الموضة. فان كنت ترغبين بالتألق، ما عليك سوى الاطلاع على هذه الصور التي جمعناها لك من صفحاتهن الشخصية على انستقرام لتستوحي منها أجمل ملابس كاجوال للمحجبات لإبراز جمالك.

لإطلالة كاجوال مناسبة لمختلف النزهات والرحلات، اعتمدي ستايل مدوّنة الموضة هبة التي نسّقت التنورة الميدي البليسيه باللون الخمري مع الكنزة الزهرية والحجاب الزهري، فبدت رائعة مفعمة بالأنوثة.

أجمل الستايلات الرسمية للمراة المحجبة مستوحاة من مدونات الموضة!

ستايل آخر يمكنك اعتماده في الإطلالات الكاجوال بالحجاب، وهو الستايل الذي اختارته مدونة الموضة ايمان، حيث اعتمدت السروال البيج الواسع ذات الخصر العالي، ونسقته مع البلوزة البيضاء والقميص الطويل البني. واختارت مع أزيائها الحجاب البني لتناغم أكبر في الاطلالة.

إطلالة كاجوال رائعة اعتمدتها مدونة الموضة دلال الدوب، حيث نسقت السروال الأسود الرسمي مع البلوزة المقلمة بتقليمات عمودية ملونة، وزيّنت خصرها بالحزام العريض الأسود. أما الحجاب فاختارته باللون الأبيض الكلاسيكي.

أناقة مميزة في هذا الستايل الكاجوال الذي اعتمدته مدونة الموضة فاطمة حسام، حيث اختارت الأزياء باللون الأحادي وهو الابيض، ونسّقت حجابها مع ملابسها من اللون نفسه.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com