نصائح لارتداء الازياء بشكل أسرع في الصباح
موضة كل يوم
هل تتأخرين صباحاً لاختيار ازيائك؟ اليكِ هذه النصائح لت...
افكار اطلالات يومية من Reserved
موضة كل يوم
8 افكار رائعة لإطلالاتك اليومية من Reserved... استوحي ...

هل تريدين إظهار بطنك مسطّحاً؟ طريقة اختيارك للملابس تقلب المقاييس

السبت، 08 أبريل 2017
ملابس تساعد على إظهار البطن مسطّحاً

البطن المترهّلة المليئة بالدهون من أكثر المشاكل شيوعاً بين النساء، وتنتج بسبب الإفراط بالأكل، عدم ممارسة التمارين الرياضية أو الحمل. لذا يقدم لك موقع أنوثة ملابس تساعد على إظهار البطن مسطّحاً من خلال لفت الإنتباه إلى الأجزاء الأجمل في الجسم.

هل تعانين من ترهلات البطن؟ هذه الحلول الأنسب لك لإخفائها

ملابس ستبرز بطنك مسطّحة

أولاً، الخطأ الأكبر الذي تقوم به النساء هو ارتداء الملابس الضيقة التي تبرز منطقة البطن، فابتعدي عنها. بل ارتدي قميص فوقها جاكيت لإخفاء الترهلات.

ثانياً، هل تعتقدين أنّ الأحزمة تشدّ البطن وتنحّفه؟ على العكس، هي تلفت الإنتباه لشكل البطن. ركّزي على إبراز منطقة الأكتاف والصدر لتشتيت الإنتباه عن منطقة البطن.

ثالثاً، اختاري الفساتين الميدي والواسعة لإخفاء الترهلات والمصممة بكشكشة عند منطقة البطن. كما أنّ القفطان من القطع المناسبة لأنّه لا يبرز تضاريس الجسم ويمكن ارتدائه لجميع المناسبات.

رابعاً، إلجأي إلى الألوان الداكنة بدلاً من تلك الفاتحة لإخفاء البطن ومن المفضل الابتعاد عن الملابس المنقوشة وارتداء تلك الموحّدة اللون.

خامساً، الأقمشة الضيّقة أو الشفافة لن تساعدك أبداً! إلجأي إلى الأقمشة الثقيلة مع لإخفاء دهون البطن. كما يمكنك ارتداء السروال أو الثوب الضيق الشفاف المصنوع من الليكرا تحت ملابسك لشد الجسم. 

 طرق طبيعية للتخلص من انتفاخ البطن

أخيراً، هل ترتدين دائماً الجينز بخصر منخفض؟ تسبّب هذه القصّة بروز البطن، فاختاري الجينز بخصر متوسط ونسّقيه مع كعب عال وحقيبة كبيرة الحجم لتشتيت الإنتباه عن منطقة البطن.