كويتي يصفع عامل مصري بعنف ويُشعل الرأي العام
يوميات المشاهير
كويتي يصفع عامل مصري بعنف ويُشعل الرأي العام
بعد تداول صورها… أديل تُصارح الجمهور بعادة غريبة وسيئة لا يمكنها التخلي عنها!
يوميات المشاهير
بعد تداول صورها... أديل تُصارح الجمهور بعادة غريبة وسي...

من صديقتها المقرّبة... ملاك الحسيني تكشف عن تعرّضها للابتزاز والتهديد!

الجمعة، 25 مارس 2022
من صديقتها المقرّبة… ملاك الحسيني تكشف عن تعرّضها للابتزاز والتهديد!

عبر ستوريز على سناب شات، علِم الجمهور أنّ الاعلامية السعودية ملاك الحسيني تتعرض للابتزاز والتهديد بنشر صورها الخاصة والصدمة كانت أنّ كل ذلك من صديقتها المقرّبة.  وحكت ملاك عن خيبة أمل كبيرة تعيشها خلال هذه الفترة بسبب ما حصل معها، وكيف أثرت عليها كل الأمور التي جرت بسبب الابتزاز الذي تواجهه. 

ملاك الحسيني تتعرض للابتزاز وتحكي التفاصيل لمتابعيها 

بحسب الاعلامية السعودية ان الصديقة التي تتكلّم عنها مشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلّا أنّها لم تكشف عن هويتها على العلن، حيث حكت ملاك أنّها كانت تحوّل الأموال من الولايات المتحدة الى أهلها عن طريق هذه الصديقة التي إدّعت أنّ المبالغ كلّها وتصل قيمتها الى ثمانية ملايين ريال ديون لها!

وبالاضافة للمشاكل التي سبّبتها لها مؤخراً، كشفت ملاك الحسيني أيضاً أنّ تلك الصديقة المعروفة هي أيضاً من روّجت لخبر زواج الاعلامية السعودية من المشهور على السوشيل ميديا ياسر الفيصل. ومع كل ذلك حالياً تهدّدها وتبتزها بصورها الخاصة، بحسب ما نشرته ملاك عبر حسابها على سناب شات. 

محاطة بالأولاد والبالونات... نهى نبيل تكشف عن جنس الجنين في أسعد لحظات حياتها

وبعدها تشاركت مع متابعيها سلسلة من تعليقاتهم وردود الفعل التي حصدتها بعد أن كانت أعلنت عن ما تمرّ به على العلن. وعبّرت عن أنّها كرهت الشهرة التي أبعدتها عن الناس من حولها وعن الحياة. 

ملاك الحسيني تتعرض للابتزاز