هل أجرت هنادي مهنا عملية تكميم لخسارة 30 كيلوغرام من وزنها؟
يوميات المشاهير
هل أجرت هنادي مهنا عملية تكميم لخسارة 30 كيلوغرام من و...
في الساحل الشمالي… محمد رمضان على يخت فاخر ويطرح أغنيته الجديدة “على الله”!
يوميات المشاهير
في الساحل الشمالي... محمد رمضان على يخت فاخر ويطرح أغن...

مباشرةً على الهواء نزار الفارس يطلب من ملكة جمال آسيا غسل وجهها من المكياج!

الخميس، 19 أغسطس 2021
مباشرةً على الهواء نزار الفارس يطلب من ملكة جمال آسيا غسل وجهها من المكياج!

حلّت ملكة جمال آسيا شنيار أحمد ضيفة في برنامج "مع الفارس" الذي يُقدّمه الإعلامي نزار الفارس عبر قناة الرشيد الفضائية، وتضمنت الحلقة عدة مواقف من الملكة المعروفة بإسم "يارجان". ومع إنطلاق الحوار الذي جمع الإعلامي العراقي وملكة الجمال، سألها إذا كانت هي أجمل الشابات في آسيا، فردّت مع إبتسامة مشيرةً الى أنّ بحسب تصويت الجمهور لها فنعم.

طلب غريب مباشرةً على الهواء!

وخلال الحلقة التلفزيونية طلب الإعلامي من ملكة جمال آسيا شنيار أحمد أن تزيل المكياج عن وجهها، إذ أشار الى أنّ مجموعة كبيرة من الأشخاص يقولون: "هذا فقط مكياج". وهنا قال لها: "إغسلي وجهك وإرجعي نتحاور"، وكانت هنا المفاجأة حيث رحبت شنيار أحمد بالفكرة وقالت "أكيد" ومن ثمّ توجهت لإزالة كل المكياج عن ملامح وجهها قبل متابعة الحديث.

بعد العودة من جولةٍ إعلانية، كانت يارجان قد أزالة المكياج وأوّل تعليقٍ من الإعلامي نزار الفارس كانت بجملة: "حقيقة ثقة بالنفس".

ملكة جمال آسيا

وعلّقت يارجان على ردّة فعله بالقول: "المكياج يبرز الجمال، واللّي مو جميلة، رغم إني ما أقول وحدة مو جميلة أقول كل وحدة بيها شي حلو... المكياج ما يخلق شكل جديد".

تتويج ماريا فرهاد سالم ملكة جمال العراق لعام 2021

تلك الخطوة والطلب على الهواء جعل إسم ملكة جمال آسيا يارجان يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، مع نشر صورها بكثافة للتأكيد على أنّها أزالة المكياج عن وجهها خلال حلقة تلفزيونية ولم تتردد. في حين إنهالت تعليقات المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذين علقوا على الثقة بالنفس التي تتمتع بها يارجان وعدم التردد بإزالة المكياج على الهواء، بالإضافة لجمال ملامحها على طبيعتها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by RT Online (@rtonline_ar)