ما هو سرّ نحافة شذى حسون؟
يوميات المشاهير
ما هو سرّ نحافة شذى حسون؟
بالفيديو… احتضان حسام حبيب لشيرين عبد الوهاب بعد نجاح حفلها في الكويت
يوميات المشاهير
بالفيديو... احتضان حسام حبيب لشيرين عبد الوهاب بعد نجا...

بالصور... كيف أطلّت ملكة جمال البحرين بالبوركيني؟

السبت، 14 يناير 2023
بالصور… كيف أطلّت ملكة جمال البحرين بالبوركيني؟

أثارت اطلالة ملكة جمال البحرين بالبوركيني في مسابقة ملكة جمال الكون ردود فعل مختلفة بين محبي ومنتقدي اطلالتها. فقد فاجأت ملكة جمال البحرين افلن عبدالله خليفة الجمهور بمشاركتها في جولة استعراض ملابس السباحة بالحفل التمهيدي لمسابقة ملكة جمال الكون. وارتدت خلالها البوركيني باللون الوردي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Miss Universe Bahrain (@missuniversebahrain)

واللافت أن اطلالة ملكة جمال البحرين بالبوركيني، حملت عبارة باللغة الإنكليزية: "يجب أن تكون النساء العربيات حاضرات... والمسلمة تستطيع أيضاً أن تصبح ملكة جمال الكون."

وصرحت افلن لصحيفة "ذا ناشونال" الأميركية أن هناك الكثير من العوامل التي شجعتها على اتخاذ قرار المنافسة في مسابقة ملكة جمال الكون، أبرزها كسر الصور النمطية. وأضافت:" المرأة العربية لطيفة وشجاعة ومستعدة لمواجهة تحديات الحياة، ويمكن أن تصيح ملكة جمال."

وشاركت ملكة جمال البحرين عدد من الصور والفيديوهات من مسابقة ملكة جمال الكون، عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام، وعلقت على أحد المنشورات:" أبلغ من العمر 24 سنة، وظهرت على خشبة المسرح مرتدية البوركيني الوردي مع عباءة مكتوب عليها كلمة مساواة باللغة العربية."

كما أطلّت ملكة جمال البحرين في احدى الحفلات الأولية لمسابقة ملكة جمال الكون، بفستان فضي لامع من تصميم FURNE ONE AMATO. ويتميز بقصة ضيقة مع أكمام طويلة وغطاء للرأس موصول بالفستان.

وأطلّت في ليلة عرض الأزياء الوطنية بفستان ذهبي مستوحى من ألف ليلة وليلة نسقته مع تاج ذهبي على الرأس. ونشير إلى أن حفل ملكة جمال الكون النهائي، سيقام اليوم بمشاركة 86 متسابقة من مختلف الدول وتتضمن قائمة المشتركات، عربيتان وهما ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون وملكة جمال البحرين افلن عبدالله خليفة. 

معلومات عن ملكة جمال البحرين

  • ولدت من أب بحريني وأم روسيا
  • هي عازفة بيانو محترفة وحاصلة على دورات في الرقص
  • تخرجت ايفلين عبدالله خليفة في مجال العلوم المالية والمصرفية.
  • تجيد التحدث باللغة العربية، الانكليزية، الروسية.
  • لعبت دور البطولي في إعلان مكياج للماركة العالمية "ديور".