ردّ ناريّ من بيكيه على أغنية شاكيرا التي أهانته بشكل مباشر!
يوميات المشاهير
ردّ ناريّ من بيكيه على أغنية شاكيرا التي أهانته بشكل م...
بالفيديو… الجمهور ينتظر كوكسال بابا لحظة وصوله الى الأردن
يوميات المشاهير
بالفيديو... الجمهور ينتظر كوكسال بابا لحظة وصوله الى ا...

أميركية تفوز بلقب ملكة جمال الكون 2023... واللمسات العربية حاضرة

الأحد، 15 يناير 2023
أميركية تفوز بلقب ملكة جمال الكون 2023… واللمسات العربية حاضرة

ملكة جمال الكون 2023، التي توجّت يوم أمس السبت، في ولاية "لويزيانا" الأميركية، هي آر بوني غابرييل، وهي في الأساس ملكة جمال ولاية تكساس.

ففي حفل ضخم ينتظره الجمهور في كلّ عام، أقيم حفل انتخاب ملكة جمال الكون 2023، حيث شاركت 85 مشتركة من دول مختلفة. وكان اللقب من نصيب الأميركية آر بوني غابرييل، التي تبلغ من العمر 28 عاماً وهي مصممة أزياء وعارضة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Miss Universe (@missuniverse)

أما الوصيفة الأولى فكانت من نصيب الفنزوالية آماندا دوداميل والوصيفة الثانية ملكة جمال الجمهورية الدومينيكان آندريانا مارتينيز فونييه، بينما حلّت ملكتا جمال كوراساو وبورتوريكو رابعة وخامسة. 

وما رفع حظوظ غابرييل بالفوز، هو اجابتها على سؤال المسابقة وهو: "قامت ملكة جمال الكون 2022 بتغيير شامل يسمح للأمهات والنساء المتزوجات بالمنافسة هذا العام. ما هو التغيير الآخر الذي ترغبي في رؤيته ولماذا؟"، فأجابت غابرييل بأنها ترغب في أن يقوم منظمو المسابقة بزيادة الحد الأدنى لعمر المرشح.

وأضافت: "أود أن أرى زيادة في العمر لأنني أبلغ من العمر 28 عاماً. وهذا هو أكبر سن للمنافسة. وأعتقد أنه شيء جميل"، وقالت:" اقتباسي المفضل هو: إن لم يكن الآن، فمتى؟ لأنني كامرأة، أعتقد أن العمر لا يحددنا. إنه ليس غداً، ليس بالأمس، لكنه الآن. الوقت الآن".

تاج ملكة جمال الكون 2023

وتميزت الملكة الجديدة بتاج منفرد وأنيق من تصميم دار معوض يتميز بالأحجار الجميلة، فيتضمن 110 قيراطاً من الياقوت الأزرق، و48 قيراطاً من الألماس الأبيض، وتبرز في أعلاه درة من 45.14 قيراط ياقوت ملكي أزرق. ودار معوض شهيرة في عالم المجوهرات على مستوى العالم، وقد بدأت الشراكة مع ملكة جمال الكون منذ ثلاث سنوات، للقيام بتصميم تاج الملكة.

ولم يحالف الحظ ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون زلا حتى ملكة جمال البحرين افلن عبد الله خليفة، في الوصول للمرحلة النصف النهائية.