صدّقوا أو لا… مشجع عراقي باع مجوهرات والدته لحضور كأس العالم في قطر!
يوميات المشاهير
صدّقوا أو لا... مشجع عراقي باع مجوهرات والدته لحضور كأ...
كيت ميدلتون تطلّ باللون الأخضر… لوك يعيد الاميرة ديانا إلى الأذهان!
يوميات المشاهير
كيت ميدلتون تطلّ باللون الأخضر... لوك يعيد الاميرة ديا...

ملكة جمال في المكسيك تُصعق بالكهرباء... وردّة فعل المذيع صادمة!

السبت، 03 ديسمبر 2022
ملكة جمال في المكسيك تُصعق بالكهرباء… وردّة فعل المذيع صادمة!

خلال ثوانٍ قليلة على المسرح ملكة جمال تصعق بالكهرباء في المسابقة الخاصة بمدينة ساهوايو المكسيكية، وقد انتشرت صورها والفيديو للحظة دخولها المسرح بشكلٍ كبير عبر السوشيل ميديا. 

وشاركت أندريا جرانادوس فيكتور التي تبلغ من العمر 22 عاماً مسابقة الجمال وهي ترتدي فستاناً مميّزاً من الريش الملون بدرجات حيوينة كالأصفر، الأخضر، الأزرق والفوشيا. 

ملكة جمال تصعق بالكهرباء

ملكة جمال تصعق بالكهرباء

صعدت على المسرح عارضة الأزياء اندريا جرانادوس فيكتور أمام الجمهور لتبرز اطلالتها، وما ان اقتربت من المايكروفون وأرادت الامساك به حتى صعقتها الكهرباء، وفي حين كانت تريد التخلّص منه بقي ملتصقاً بيدها الى أن وقعت على الأرض. 

وعلى الرغم من أنّ عدد من منظمي الحفل توجهوا على الفور لانقاذ اندريا، الّا أنّ ردّة فعل مقدّم حفل ملكات الجمال في مدينة ساهوايو المكسيكية كانت صادمة، فقد صرخ بأعلى صوته: "لقد تم صعقها بالكهرباء... لقد تم صعقها بالكهرباء"، ليشكّ البعض من أن ما حصل قد يكون مفتعلاً أو مجرد حادث بسيط على المسرح. 

وتداول عدد كبير من الأشخاص فيديو تلك الدقائق التي فيها تواجدت الشابة التي أرادت المشاركة في مسابقة ملكة الجمال، وانهالت التعليقات على الحادث الذي تعرّضت له. 



اشمئزاز وغضب الجمهور ينفجر بسبب صور ملكة جمال بورتوريكو!

وبعد ساعات على صعقة الكهرباء التي تلقتها اندريا في مسابقة ملكة الجمال في المكسيك، توجهت الى متابعيها عبر السوشيل ميديا لتشكرهم على كل الرسائل التي وصلتها منهم، وقالت أنّها بخير بعد الحادث الذي تعرضت له، حتى أنّها مازحت الجمهور بالقول أنّها عادت بطاقة اضافية. 

ملكة جمال تصعق بالكهرباء