ديما عنتر أوّل شابة لبنانية من ذوي الاحتياجات الخاصة تُحقق شهرة واسعة وتتحدّى المجتمع
يوميات المشاهير
ديما عنتر أوّل شابة لبنانية من ذوي الاحتياجات الخاصة ت...
بعد ثلاثة أشهر من الصلحة… منة عرفة ومحمود المهدي يعلنان إنفصالهما مجدداً!
يوميات المشاهير
بعد ثلاثة أشهر من الصلحة... منة عرفة ومحمود المهدي يعل...

ملكة جمال روسيا تفقد القدرة على الابتسام واغلاق عينيها بسبب عمليات التجميل!

الأربعاء، 02 مارس 2022
ملكة جمال روسيا تفقد القدرة على الابتسام واغلاق عينيها بسبب عمليات التجميل!

كشفت ملكة جمال روسيا السابقة يوليا تاراسيفيتش أنّها تُعاني من مشكلة كبيرة في وجهها، بعد أن أجرت عمليات تجميلية كثيرة بكلفة 30 ألف دولار، والتي أدّت الى معاناة كبيرة لديها.

يوليا التي تبلغ حالياً 43 عاماً خضعت لعملية تجميلية داخل عيادة في منطقة كراسنودار جنوب روسيا لشد وجهها بالإضافة لأخرى بهدف تجميل الجفون وشفط جزئي للدهون، وبعد ذلك بدأت المشاكل بإلتهابٍ حادٍ في الوجه. 

لا تستطيع إغلاق عينيها ولا حتى الإبتسام! 

تطورت المضاعفات الناتجة عن العمليات التجميلية التي خضعت لها ملكة جمال روسيا السابقة، فبعد الإلتهاب في ملامحها، أصبحت غير قادرة على إغلاق عينيها ولا حتى الإبتسام بالرغم من أنّها تعافت كلياً من الجراحات.

لذا قرّرت بعدها التوجه لإجراء عملية جراحية لحل هذه المشكلة الخطيرة التي تعاني منها، وكلفتها 20 ألف دولار ولكن من دون أي نتيجة غيّرت ما أصابها.

وعدا عن عدم إمكانيتها للإبتسام، أشارت الى أنّها إضطرت لمتابعة حالتها مع طبيب متخصص لعلاج وإنقاذ عينيها التي لا تتمكن من إغلاقها. 

ملكة جمال روسيا

مشاهير اوكرانيون يطالبون بوقف الحرب واحلال السلام!

وأمام الكارثة التي تعيشها يوليا تاراسيفيتش بسبب عمليات التجميل، فضحت ذلك للوسائل الإعلامية، وفي تصريحاتها أكدت أنّها ستُحاسب الطبيبين المتورطين في تلك العمليات التجميلية التي أجرتها بالعيادة وقدّمت شكوى ضدّهما.

وكشفت أنّهما وهماها أنّها تُعاني من حالة وراثية نادرة أدت لما هي عليه، ولكن بحسب لجنة التحقيق الروسية بما حصل فلا يوجد أي دليل على أنّها بالفعل تحمل هذه المشكلو الوراثية، لذا لا تزال التحقيقات مستمرة حيال ما حدث لملكة الجمال، ويخضع الطبيبان للتحقيق نتيجة إنتهاكهما قوانين سلامة الحياة والصحة.