“نادين نسيب نجيم تفاجئنا بإطلالة حجاب “مودرن
يوميات المشاهير
"نادين نسيب نجيم تفاجئنا بإطلالة حجاب "مودرن
مقيم مصري في الكويت يرمي 26 ألف دولار في حاوية النفايات! والسلطات الكويتية تتحرك
يوميات المشاهير
مقيم مصري في الكويت يرمي 26 ألف دولار في حاوية النفايا...

من هي ملكة جمال مصر للعام 2020؟

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020
من هي ملكة جمال مصر للعام 2020؟

يبدو أنّ مصر رفضت الخضوع لواقع تفشّي فيروس كورونا بشكلٍ كبير في العالم وأرادت تحدي كل الصعوبات لعدم تأجيل حفلاتها المقررة، فقد إنتخبت نسمة عطالله ملكة جمال مصر 2020 في حفلٍ مميّز أحيته الفنانة دوللي شاهين وأيضاً الفنان عماد كمال. وكانت تقدّمت لهذه المسابقة 350 شابة في شهر سبتمبر الماضي وتم تصنيفهم قبل الحفل الذي أُقيم وسط إجراءات مشددة للوقاية من كوفيد 19، حيث إقتصرت المرحلة الأولى من المسابقة على حضور لجنة التحكيم والشابات، حيث تم تصنيفهم الى 12 متسابقة للحفل الختامي. 

وتم إنتخاب ملكة جمال مصر 2020 بحسب لجنة التحكيم برئاسة دكتور أمال رزق، كما وإنتخبت ديانا حامد ملكة جمال البيئة، فيرجينيا هاني نالت لقب "ميس جراند انترناشيونال" وحصدت سارة صابر لقب الوصيفة الثالثة، أمّا الوصيفة الرابعة فهي مريم صلاح.

نسمة عطالله التي نجحت في الحصول على تاج ملكة جمال مصر 2020 تألقت بفستانٍ باللون الأبيض خلال حفل المسابقة السنوية، وتتمتع نسمة بملامح ناعمة وتبلغ من العمر 24 سنة، تجيد اللغة الإنجليزية وتعمل في مجال العلاقات العامة، وذلك بعد أن تخصصت في إدارة الأعمال خلال دراستها الجامعية.
وقد صرّحت ملكة جمال مصر 2020 بعد نيلها اللقب أنّها ستعمل على القضايا المهمة التي تخدم بلادها، حيث قالت: "حلمت كثيرًا بالحصول على اللقب منذ صغري، الأمر لا يتوقف على الجمال فقط لكنها مسؤولية ضخمة لمن تصل لتلك المكانة، لابد من المساهمة في دعم القضايا الهامة واستخدام صوتي المسموع في التأثير الإيجابي داخل المجتمع."
هذا بالإضافة لثلاث قضايا مهمة بالنسبة لها، فقد أشارت ملكة جمال مصر أنّها ستعمل على تقبّل الآخر والدمج في المجتمع، أمّا القضية الثانية فهي التنمية المستدامة والثالثة التي لها أهمية كبيرة بالنسبة لها هي السياحة في مصر والترويج للأماكن الخلابة والآثار العظيمة فيها.

ملكة جمال مصر 2020

مهرجان الجونة السينمائي انطلق...وإطلالات النجمات العربيات بين الأفضل والأسوأ

وكانت ملكة جمال مصر نسمة عطالله برفقة زيلاتها في المسابقة طيلة الفترة الماضية في زيارات إجتماعية وإنسانية، والأهم أنّ إدارة هذه المسابقة السنوية شدّدت على ضرورة إرتداء الكمامات والتعقيم الدائم بهدف الوقاية من فيروس كورونا.

ملكة جمال مصر 2020