بالصور… اطلالات ساحرة لملكة كابلي على انستقرام!

تصفحي من موقع أنوثة على أبرز اطلالات ملكة كابلي التي تتميز بالجمال والجاذبية.
حازت خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي على شهرة واسعة في العالم العربي بفضل الفيديوهات التي تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تخصّ عالم الجمال والأناقة. وهي أصبحت من أهم الميك أب أرتيست في السعودية. إليك أجمل اطلالاتها التي اخترناها من حسابها على انستقرام.

أطلت ملكة كابلي بالتنورة الطويلة المكسرة من علامة فندي، مع البلوزة السوداء المخملية. وقد أضافت حقيبة من دار شانيل توضع مثل العقد حول الرقبة، ما يبرز تميّزها واتباعها لآخر صيحات الموضة.

تزوجت خبيرة التجميل ملكة من الكويتي أحمد سالم وأنجبت منه فتاة أسمتها قمر، وهذه الإطلالة كانت خلال حملها في الأشهر الأخيرة مرتدية الفستان الزهري مع المكياج اللافت.

لاطلالة شتوية أنيقة، اختارت ملكة البدلة الكلاسيكية المخطّطة مع الحزام المربوط على الخصر. وأضافت اليها المعطف الكاميل مع الشنطة الفاخرة من اللون نفسه.

يليق الفستان الأحمر كثيراً بها لأن بشرتها سمراء وشعرها أسود، وتعتمد المكياج الذي يبرز جمالها وجاذبيتها في مثل هذه الإطلالات.

استوحي إطلالتك الكاجوال منها وقومي بتنسيق الملابس الرياضية مع الشنطة التي تضعيها على خصرك، بالإضافة الى الاكسسوارات الذهبية المميزة.

تختار ملكة لاطلالتها دائماً القطع الأنيقة مثل هذا الشال من علامة بالنسياجا الذي أضافته الى جانب واحد، فشكّل لمسة مميّزة للوك كاجوال يجمع بين الجينز والبلوزة السوداء.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com