شوق الهادي ومحمد رمضان يتعرّضان لهجوم الجمهور بعد رقصتهما المثيرة معاً
يوميات المشاهير
شوق الهادي ومحمد رمضان يتعرّضان لهجوم الجمهور بعد رقصت...
الوليد مقداد يدخل عالم الراب ويُبهر الجمهور محققاً مليون مشاهدة في 24 ساعة
يوميات المشاهير
الوليد مقداد يدخل عالم الراب ويُبهر الجمهور محققاً ملي...

ملكة كابلي تزيل الفيلر من شفاهها وتنشر الصور على سناب شات

الخميس، 23 سبتمبر 2021
ملكة كابلي تزيل الفيلر من شفاهها وتنشر الصور على سناب شات

ملكة كابلي تزيل الفيلر من شفاهها... خطوة شاركتها مع متابعيها عبر سناب شات من خلال نشر صورة صادمة تُظهر جروح شفاهها بعد إزالة مواد الفيلر لنفخ الشفاه. ومن يُتابع الفاشينستا السعودية على صفحاتها الإلكترونية يُلاحظ أنّها تنشر الكثير من التفاصيل عن يومياتها وإطلالاتها، والتغيرات في حياتها.

تكتّلات بسبب الفيلر

هذه المرّة كانت الحصة للفيلر الذي حقنته له مؤخراً في شفاهها، والذي سبّب لها الكثير من التكتلات الصغيرة في الشفة العليا ودفعها لإزالته.

وكتبت ملكة كابلي على الستوري عبر سناب شات: "أعتذر على المنظر بس هذا شكل الخياطة داخلية وما تبين، ما شاء الله دكتوري جراح يده تنلف بحرير"، وذكرت أنّ شفافها في هذه المرحلة التي إلتقطت فيها الصورة متورمة وستأخذ من أسبوع الى أسبوعين لتظهر نتائج الجراحة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa)

عمليات تجميلية متعددة خضعت لها الفاشنيستا ملكة كابلي!

مؤخراً صارحت الفاشنيستا السعودية ملكة كابلي متابعيها بعد طرح أسئلتهم عليها أنّها خضعت للكثير من العمليات التجميلية، من بينها عملية نحت قوامها، والتي تظهر بوضوح في صورها من خلال خصرها النحيف جداً وشكل قوامها الكيرفي مع الأرداف العريضة. حيث علّق أحد المتابعين على صورة لها قائلاً: "ممم ولا غلطة!".

ملكة كابلي تثير الجدل بتغير شكلها… وتشابه كبير مع مروى راتب!

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أم قمر 🌙 (@malika_kabli)

وفاجأت الجمهور بالقول أن العملية التي عادة تكون تكاليفها باهظة، حصلت عليها مجاناً بعدما قدّمها لها دكتور التجميل كهدية! وقالت: "سويت نحت عادي زي كل البنات بيسووه... الصراحة كانت مقابل دعاية، وهو دكتور خيال أصلاً ما يحتاج لدعاية بس هو عملها لي مجاناً. بس إذا حاسبنا تكلفة العملية الأصلية 90 ألف بس أنا عملتها مجاناً".

على صعيد آخر، احتفلت ملكة كابلي باليوم الوطني السعودي في الأيّام القليلة الماضية، وتشاركت مع متابعيها على إنستقرام صورة لها وهي تضع قبعة خضراء اللون على رأسها مع كمامة سوداء على الوجه رُسم عليها شعار اليوم الوطني السعودي الواحد والتسعين: "هي لنا دار".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ملكة كابلي 👑 Malika kabli (@maleka_kabli)