من هي زوجة سعد الصغير الثانية؟
يوميات المشاهير
من هي زوجة سعد الصغير الثانية؟
والد معاذ عيسى: سلّمت ابني للشرطة وأطلب السماح من أسرة الضحية حسن
يوميات المشاهير
والد معاذ عيسى: سلّمت ابني للشرطة وأطلب السماح من أسرة...

ملك احمد زاهر قبل وبعد خسارة الوزن الزائد... لن تصدّقي الفرق الكبير!

الجمعة، 18 يونيو 2021
ملك احمد زاهر قبل وبعد خسارة الوزن الزائد… لن تصدّقي الفرق الكبير!

لم تخجل الفنانة الشابة ملك احمد زاهر من إبراز الفرق الكبير بملامحها قبل وبعد فقدان وزنها الزائد. فصارت صورة ملك احمد زاهر تنقص وزنها التي شاركت بها الجمهور حديث مواقع الواصل الاجتماعي.

وقد شاركت ملك جمهورها عبر حسابها على "تيك توك"، للمرة الأولى، بصورة لها بوزن زائد غيّر بملامحها كثيراً، ثمّ قارنت بين هذه الصورة وصورتها الحالية التي تظهر فيها بجسم ممشوق ورشيق.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Naira Mahmoud نيره جارودة (@malak.laila.loverr)

وبعد تداول هذه الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أصرّت ملك على إعادة نشرها عبر حسابها، بهدف خلق حماس لدى أي شخص يريد خسارة وزنه. وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع ملك، حيث أبدى اعجابه بإصرارها على فقدان الوزن.

من هي ملك أحمد زاهر؟

ولدت ملك في 1 يوليو العام 2002، وهي الابنة الكبرى للفنان أحمد زاهر، ودخلت مجال التمثيل بعد إقناع الفنان المصري تامر حسني والدهما للمشاركة معه في فيلم "كابتن هيما". كما شاركت ملك في أفلام عدة من بينها "عمر وسلمى 2 و3"، "بنات العيلة"، "كلبي دليلي". وتحظى ملك بأكثر من مليون ونصف المليون متابعة على انستقرام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Malak Zaher ملك زاهر (@malak.ahmed.zaherr)

بفستان الزفاف الأبيض... ملك احمد زاهر تخطف أنظار المشاهدين بنعومة وروعة اطلالتها

تجدر الاشارة الى أن آخر أعمال ملك كانت بمسلسل "نسل الأغراب" في موسم رمضان الماضي، حيث حقق نجاحاً كبيراً. والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، ومن بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، عماد زيادة وعدد كبير من الفنانين والنجوم.

كما شاركت ملك مؤخرا في مسلسل "لؤلؤ" الذي هو بطولة مي عمر، أحمد زاهر، إدوارد. ومن قصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.