اسباب تدفع لاعتماد اللون الابيض في ديكور المنزل
ديكور
أسباب قد تدفعك لاعتماد اللون الأبيض في ديكور المنزل
اخطاء تفسد ديكور غرفة المعيشة
ديكور
اليك أبرز اخطاء تفسد ديكور غرفة المعيشة

هل تعلمين ما هي ملوثات الهواء داخل منزلك؟

الأحد، 28 أغسطس 2016
ملوثات للهواء داخل المنزل

هنا الكثير من الملوثات للهواء داخل المنزل وهي من الممكن أن تضر بصحتك وصحة عائلتك ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك ملوثات الهواء داخل المنزل.

 

كيف تقومين بتهوية منزلك؟

 

- إن أنواع الغراء التي تستخدم لتثبيت الموكيت في الأرض تبعث مواداً كيمياوية متطايرة تعمل على تلويث الهواء داخل المنزل. من هنا وبعد تثبيت الموكيت يجب فيتح جميع النوافذ مع تشغيل المروحة ليومين أو ثلاث لتهوئة المنزل جيداً.

 

- بحال انكسار مصباح الفلورسنت أو النيون ينبعث منه الزئبق بكميات صغيرة في الهواء لذلك لا يجب استخدام هذا النوع من المصابيح وبخاصة بحال تواجد أطفال ونساء حوامل وبحال انكسار المصباح يجب تهوئة المكان وإخلاء الغرف لمدة 15 دقيقة.

 

- تنبعث من الصمغ والمواد اللاصقة مركبات عضوية متطايرة مثل الأسيتون التي يمكنها أن تهيج العينين وتؤثر على الجهاز العصبي، ومن الضروري جداً تهوئة المنزل بشكل جيد أثناء استخدام هذه المواد.

 

- معدات التدفئة كأجهزة التدفئة وبخاصة مواقد الغاز تنتج أول أكسيد الكربون الذي يمكن أن يسبب الصداع والدوخة لذلك يجب تهوئة المكان بشكل جيد.

 

-دهانات اللاتكس أفضل من دهانات الزيت لأنها تجف بصورة أسرع ولكن عند دهان المنزل يجب تهوئة الغرف لمدة لا تقل عن أسبوع قبل الانتقال اليها.

 

إمنحي منزلك بعض التهوية في الصيف بهذه الطرق

 

- عند شراء الأثاث الخشبي يجب الحرص على أن المواد الملوثة للهواء قد تنبعث منه لذلك وبعد وضعه في المنزل يجب تهوئة المنزل لعدة أيام قبل الدخول اليه.