برج شهر 9
صفات الابراج
برج شهر 9... ما هي صفاته وعيوبه؟
برج أحلام
صفات الابراج
تعرفي معنا على برج الفنانة الاماراتية أحلام!

ما هي مميزات وصفات برج شهر 5؟

الأحد، 15 نوفمبر 2015
برج شهر 5

لأي برج تنتمين؟ وما هي المميزات التي يحملها برجك؟ إن كنت من مواليد برج شهر 5 فهذا يعني أنك تنتمين لبرج الثور وهذا البرج يتميز على عدة أصعدة من الناحية الشخصية الى العائلية والمالية. لذلك سنقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة مميزات برج شهر 5.

ما الذي يميز برج الثور من ناحية الاناقة؟

شخصيته

مولود الثور هو شخص قليل الكلام فيكتفي بإجابات مقتضبة على أي موضوع أو سؤال تناقشه فيه كما أنه شخص هادئ الملامح ولكنه يصمد أمام كل مطبات الحياة وصعوباتها. هو شخص معروف بصبره الكبيرة وعادة أعصابه باردة ولكن إن حبسها طويلاً انفجر لأتفه سبب كان وهنا ينصح لكل شخص زعجه أن يتفاداه. لا يستطيع الثور ان يظهر قلقه وبحال واجه مشكلة ا يفكر كثيراً ليجد الحل الملائم لها وهو مترو في أخذ القرارات.

الثور في الحب

عادة لا يكون هذا البرج صاحب حظ كبير في الحب والعلاقات العاطفية ومن الصعب أن يكسب أحد ما قلبه، وبحال أحب فعلى الحبيب أن يبادله بالهدايا الجميلة لأنه يعشق هذا الأسلوب وأما من جانبه فحبه تقليدي ولكنه كبير وعميق.

اكتشفوا ابرز الصفات التي تميز مشاهير برج الثور

الثور في العائلة

يحب مولود الثور الجلسات العائلية ويهتم بها كثيراً ويعمل جاهداً للحفاظ على العائلة. يحب مولود الثور أن يبني صداقات ويعني له الأمر كثيراً وتستمر عادة صداقاته سنين مديدة لأنه شخص مخلص ويحب مساعدة الجميع وهو شخص صاحب طبع ودود.

في مجال المال

 

يسعى الثور عادة لجمع الكثير من المال ويدخر كثيراً للمستقبل وهو شخص مجتهد لا يتوقف عن العمل ويحب أن ينال المدح بالمقابل. يحب الثور أن تكون له ملكيات كثيرة ويتباهي بما يملك ومواليد الثور هم الأفضل للعمل في المصارف والعقارات.