بعد انتهاء حفلها في الكويت… شيرين عبد الوهاب تتوجه لزيارة جورج وسوف
يوميات المشاهير
بعد انتهاء حفلها في الكويت... شيرين عبد الوهاب تتوجه ل...
ما هي حقيقة خضوع شبيهة جورجينا رودريغيز للتجميل؟
يوميات المشاهير
ما هي حقيقة خضوع شبيهة جورجينا رودريغيز للتجميل؟

بعد مناشدة احسان الترك لمحمد رمضان... هذا ما فعله الأخير!

الثلاثاء، 17 يناير 2023
بعد مناشدة احسان الترك لمحمد رمضان… هذا ما فعله الأخير!

بعد أن تأثّر الجمهور بتفاصيل مناشدة احسان الترك لمحمد رمضان وفيها طلب منه أن يضمّه الى عملٍ تمثيلي معه، انهالت التعليقات على المنشورات التي سلطت الأضواء أكثر على الخبر. 

بالاضافة الى المناشدة التي هزت الوسط الفني المصري والجمهور أيضاً، أعلن النجم احسان الترك أنّه لا يتلقى العروض التمثيلية في هذه الفترة، وبسبب الأوضاع التي يعيشها اضطر الى بيع فرش منزله. وبطبيعة الحال أثّر هذا الموقف بعدد كبير من الأشخاص الذين عبروا عن أسفهم الكبير لما يعيشه النجم المصري والأحوال التي وصل اليها. 

مناشدة احسان الترك لمحمد رمضان

استجاب النجم المصري محمد رمضان طلب احسان الترك منه، وأعلن عبر حساباته الالكترونية عن انضمامه الى فريق تصوير مسلسل "جعفر العمدة" عبر مجموعة من الصور لهما في كواليس العمل الجديد والذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2023. 

ونال موقف محمد رمضان وما فعله اعجاب الجمهور وأشاد رواد السوشيل ميديا ومتابعيه بالخطوة التي قام بها، وبدوره علّق بالقول: "الفنان القدير إحسان التركي نورت مسلسل جعفر العمدة رمضان يجمعنا". 

محمد رمضان يهدي لقب نمبر وان لهذا الفنان... فهل من تعاون بينهما؟

من ناحيته، عبّر النجم احسان الترك عن فرحته الكبيرة بعد أن استجاب النجم محمد رمضان لطلبه، وأشار الى أنّ م يجمعه مع محمد علاقة أبوة، وعلّق بالقول: "أنا اشتغلت معاه كتير قبل كده، بجد بحبه جداً، لأنّه انسان رائع على المستوى الشخصي وجدع وابن بلد... وبجد أنا بعتبره زي ابني". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)