افضل دور السينما في العالم
سفر
4 دور سينما هي الافضل في العالم... اكتشفيها الآن!
نصائح لتسهيل السفر مع الاطفال
سفر
نصائح تسهل لك السفر مع طفلك فاعتمديها!

لا تفوتي زيارة هذه المناطق المناسبة للرياضات الشتوية في المانيا!

الثلاثاء، 31 يناير 2017
اجمل مناطق للرياضات الشتوية في المانيا

تعتبر المانيا من اجمل الدول الاوروبية التي يتوجه اليها عشاق التزلج والتزحلق على الجليد وهواة الرياضات الشتوية على اختلاف انواعها. واليوم، نتعرف مع أنوثة على اجمل مناطق للرياضات الشتوية في المانيا، علك تختارين من بينها ما يتناسب مع تطلعك الى تمضية رحلة ممتعة في الشتاء في هذه الدولة الأوروبية. 

بادن بادن... ملتقى الطبيعة والتراث في المانيا

منطقة ألغاو Allgäu

هذه المنطقة الجبلية في شمال المانيا تعتبر من اهم الوجهات السياحية لهواة الرياضات الشتوية في الفصل البارد والتي تعد من ابرز المناطق التي تغطيها الثلوج طيلة الفصل، ما يتيح للسياح فرصة الاستمتاع بممارسة التزلج والتزحلق على الجليد، بالاضافة الى اتاحة الفرصة لهم وللاطفال للتمرن على هذه الرياضات. 

منطقة بفاريا Bavaria

تشكل هذه المنطقة الباردة جداً في فصل الشتاء وجهة مميزة في المانيا خصوصاً مع ما تتيحه من فرصة لممارسة الهوايات الشتوية من رياضة التزلج على الجليد او الثلج مع التزحلق على المياه المتجمدة. كل هذه الرياضات يمكن للسياح ممارستها على المساحات الشاسعة والواسعة المغطاة بالثلوج، والتي توفر المنتجعات المحيطة بها فرصة الاقامة فيها طيلة هذه الفترة. 

منطقة أوبرالغاو Oberallgau

هذه منطقة أخرى تقع في شمال المانيا وتعتبر من اهم الوجهات السياحية المميزة في فصل الشتاء، حيث تغطيها الثلوج بشكل مستمر وتوفر فرصاً رائعة لهواة الرياضات الشتوية لممارستها براحة كبرى وبحرية مطلقة من خلال المساحات الواسعة المغطاة بالثلوج. 

مدينة ميونيخ الالمانية...عراقة وتاريخ لا ينسيان

جبال فيشتال Fichtel Mountains

يحلو لبعض السياح التوجه الى جبال فيشتال في المانيا حيث يمكنهم ممارسة هواياتهم الرياضية الشتوية بصورة خاصة، لا سيما وان هذه الجبال تشتهر بكونها مغطاة بالثلج الابيض الناصع مع الاشجار الدائمة الخضار في المنطقة المحيطة بها، ما يعتبر متعة لا توصف في احضان الطبيعة في فصل الشتاء.