طريقة الحصول على لوك الشعر المبلل - أنوثة
اطلالة ومكياج
كيف تطّبقين بنفسك لوك الشعر المبلّل؟
علاج البشرة المتشققة - انوثة
العناية بالبشرة
تخلّصي من تشقق البشرة بتطبيق هذه النصائح!

درجات النيود تزيّن أظافركِ هذا الخريف!

الجمعة، 21 سبتمبر 2018
مناكير نيود لخريف 2018 - أنوثة

بعد أن طُرح هذا اللون في الأسواق، لم يعد للنساء غنى عنه، على صعيد الملابس، المكياج وطلاء الأظافر، لأنه ومع تعدّد درجاته يليق بجميع ألوان البشرة دون استثناء. النيود هو الموضة الشبابية، المتجدّدة، الجدية، والمتّزنة التي تناسب جميع الأذواق والإطلالات، كما تتماشى مع كل الفصول الحارة والباردة.

دعونا نتعرف على درجات النيود التي تليق بفصل الخريف لعام 2018 في هذا الموضوع من موقع أنوثة.

10 خطوات سهلة ستجعلكِ تطبّقين طلاء الأظافر كالمحترفين!

ما هي تدرجات النيود المناسبة للخريف؟

ألوان النيود المتهادية بين الزهري والبيج:

إنها من أجمل تدرّجات النيود التي تليق بالصيف والشتاء على حد سواء، حيث يمكنك تنسيقها مع ستايل خريفي عصري أو رسمي. ولكن ننصحك بأن لا تتّجهي إلى الدرجات الفاتحة، المائلة إلى الزهري فقط والتي يستحسن أن تطبّق على الأظافر في فصل الصيف أو الربيع.

النيود الشبيه بلون القهوة بالحليب:

عندما تمزجي ملعقة من القهوة مع ملعقتين من الحليب، يمكنكِ أن تحصلي على هذا اللون الرائع. تخيّلي هذا اللون وهو يزّين أظافرك خلال هذا الفصل البارد، سيكون منسجماً تماماً مع ملابسك الدافئة وألوان الخريف الجميلة.

البيج المشابه للون الكراميل:

إستفيدي من هذا اللون أينما ذهبتي ومهما اخترتي من ملابس شتوية، خريفية، ربيعية، لأنه سيناب ثيابكِ فعلاً في كل المناسبات دون استثناء خاصةً إذا كنت صاحبة شخصية لا تحب الألوان.

البيج الفاتح:

في فصل الخريف، يمكنك تطبيق لون البيج الفاتح الذي لا يخفي الأظافر تحته. إنهُ موضة بسيطة ستليق بمختلف ثيابك خلال هذه الفترة.

طرق طبيعية تساعدكِ على تفتيح منطقة حول الظفر

تدرجات لون الكشمير الداكنة:

تعتبر هذه التدرجات خلاصة راقية جمعت بين اللون الزهري الداكن والبنفسجي الفاتح، فكانت النتيجة لون الكشمير الراقي. عزيزتي ننصحكِ باختيار الدرجات الداكنة المنبثقة عن لون الكشمير لتنسيق لوك خريفي متكامل.