ياسمين صبري تثير غضب المتابعين بعد موقفها من كورونا… ماذا قالت؟
يوميات المشاهير
ياسمين صبري تثير غضب المتابعين بعد موقفها من كورونا......
رانيا يوسف من مهرجان الجونة: الإنسان حارب الدينوصارات مش هيقدر يحارب كورونا؟
يوميات المشاهير
رانيا يوسف من مهرجان الجونة: الإنسان حارب الدينوصارات ...

بطريقة عفوية منة شلبي تقبّل يد يُسرا في مهرجان الجونة السينمائي!

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020
بطريقة عفوية منة شلبي تقبّل يد يُسرا في مهرجان الجونة السينمائي!

لا زالت الأنظار تتجه الى مهرجان الجونة السينمائي الذي إنطلق في الأيّام القليلة الماضية بدورته الرابعة، وقد سُلّطت الأضواء على الممثلة المصرية منة شلبي التي ظهرت في فيديو عفوي إنتشر بشكلٍ كبير على عدد من الحسابات والصفحات الإلكترونية. أمّا الملفت أنّ منة ومع مرورها على السجادة الحمراء ألقت التحية على الممثلة المصرية يُسرا ومن ثمّ قبّلت يدها، إلّا أنّ الأخيرة حاولت منع ذلك.

ما هي الإشاعات التي طالت منة شلبي في الفترة الماضية؟ وما قصة زواجها؟

الفيديو الذي نال نسبة عالية من المشاهدة من قِبل الجمهور المصري والعربي، تداوله رواد السوشيل ميديا وعلّقوا على أسلوب منى شلبي وكذلك على ردة فعل يسرا.  وانتقد البعض حركة منة شلبي، حيث كتب أحد رواد مواقع التواصل: "هي منة بتبوس ايد اي حد كانت قبل كدة باست ايد مني زكي". وسخر آخر بوصفها "مريضة بوس". كما سأل أحدهم: "وهي منة تبوس ايدها ليه اتهبلت هي كمان... ماصار احد عاقل بهالفن".

تقدير للنجمة يسرا

في المقابل، لاقت هذه الحركة قبول واحترام كثير من الجمهور، الذي اعتبرها احتراماً وتقديراً لممثلة قديرة كالنجمة يسرا "في سنّ والدتها". ومن بين التعليقات التي وردت على إحدى الصفحات الإلكترونية، كتبت متابعة: "حركة عادية جداً مع واحدة في سن مامتها وبتعملها على سبيل الهزار والتعبير عن الحب والتقدير...منة شلبي معروفة إنها على طبيعتها وتلقائية، ما فيها شيء يُسرا من عمر أمّها وهذا تقدير من واحدة بتحبها، تعتبرها قدوة لها في العمل، وهي ما سمحت لها تبوس احترام وخجل".

وتعليق آخر كرد على ردود الفعل السلبية والتي وجهت بطريقة لاذعة للممثلة منة شلبي: "إذا باست يدها مافيها عيب معتبرتها قدوة ليها في العمل وتقدر تكون يسرا لها فضل إتجاه منه شلبي إذا فين العيب؟ هي ماسمحت لها تبوس إحترام وخجل لماذا الناس والصحافة الالكترونية تركز فقط على الانتقاءات والتهكم والسخرية من الٱخرين. عيب عليكم".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by EGYPT | CELEBRITY (@egypt.celebrity) on Oct 25, 2020 at 8:36am PDT

وفي السياق ذاته، حضر مهرجان الجونة السينمائي عدد كبير من نجوم الوطن العربي وكذلك المخرجين وصنّاع السينما، وقد تألقت الممثلة المصرية منة شلبي بعدد من الإطلالات الشيك التي تميّزت بها وأجملها الفستان الطويل الملمع وقد إختارت معه تسريحة الشعر المرفوع. أمّا الفستان البيج الكلاسيكي إعتمدته أيضاً منة خلال فعاليات المهرجان الذي سيستمر الى 31 أكتوبر.

منة شلبي