ألوان احمر شفاه فاتنة ورائجة لشتاء 2023… تألقي بها!
اطلالة ومكياج
ألوان احمر شفاه فاتنة ورائجة لشتاء 2023... تألقي بها!
هل تعرفين أنّ هناك 3 أنواع من الهايلايت للوجه؟
اطلالة ومكياج
هل تعرفين أنّ هناك 3 أنواع من الهايلايت للوجه؟

جميع منتجات "ريميل لندن" خالية من القسوة ومعتمدة من قِبل "Leaping Bunny" العالمية

الأربعاء، 09 نوفمبر 2022
جميع منتجات “ريميل لندن” خالية من القسوة ومعتمدة من قِبل “Leaping Bunny” العالمية

"ريميل لندن" تقفز فرحاً! لقد أضحت علامة العناية بالجمال الشهيرة الآن، جزءاً من برنامج "Leaping Bunny" العالمي الخالي من القسوة، وهو ما يعني أن جميع منتجات "ريميل" قد باتت معتمدة من قبل "Leaping Bunny". من الآن وصاعداً، لم يعد يتوجّب عليكِ الاختيار ما بين العناية بالجمال الذي ترغبين فيه أو القيم التي تؤمنين بها.

إنّ "ريميل" تؤمن بالجمال من دون أي تنازلات: الجمال الطبيعي والعملي والخالي من القسوة. وباعتبارها واحدة من أكبر العلامات التجارية العالمية في مجال العناية بالجمال ومع تواجدها في أكثر من 80 دولة، فإن "ريميل" تفخر باتخاذ هذه الخطوة المهمة من أجل جعل المنتجات الخالية من القسوة في متناول الجميع. وبالإضافة إلى ذلك فإن "ريميل" تلتزم بإنهاء التجارب على الحيوانات في صناعة مستحضرات التجميل.

معايير صارمة تُطبّق عالمياً

من أجل تحقيق هذا الهدف، فإن "ريميل" عقدت شراكة مع "Cruelty Free International"، وهي منظمة غير ربحية تنشط على مستوى العالمي من أجل بناء عالم  حيث لا يريد أو يشعر أحد فيه بالحاجة إلى إجراء اختبارات على الحيوانات. ويُعتبر برنامج "Leaping Bunny" الذي تتبناه "Cruelty Free International" المعيار الذهبي لتقييم مستحضرات التجميل ومنتجات العناية الشخصية الخالية من القسوة، وهو ما يعطي أعلى ضمانة بأن الشركة قد قطعت عهداً حقيقياً من أجل المساعدة على إنهاء التجارب على الحيوانات.

إن الموافقة على الحصول على شهادة "Leaping Bunny" من "Cruelty Free International" يتطلب من العلامات التجارية أن تفي بمعايير صارمة تُطبق عالمياً وأن تلتزم بالقوانين التي تحكم التجارب على الحيوانات. وتتضمن الموافقة على هذه الشهادة، إجراء فحوصات على سلسلة التوريد الخاصة بالعلامة التجارية للاختبار على الحيوانات، كما تتطلب تدقيقاً صارماً على سلسلة التوريد للعلامة التجارية، بالإضافة إلى عمليات مراجعة منتظمة ومستقلة لسلسلة التوريد.

 

حقبة مهمّة لريميل لندن

قالت ميشيل ثيو، الرئيسة التنفيذية لـ"Cruelty Free International": "بدأنا شراكتنا مع كوتي في العام 2018، ويسعدنا أن ندخل المرحلة الأخيرة من ذلك بموافقة Leaping Bunny على ريميل. إنها حقبة مهمة بالفعل بالنسبة لعلامات تجارية كبرى مثل ريميل لإثبات التزامها بصناعة التجميل القائمة على على أفضل البحوث العلمية. ونحن نرحب بانضمام ريميل إلى عائلة Leaping Bunny!".

من جهته، قال ستيفانو كيرتي، مدير العلامات التجارية للجمال الاستهلاكي في "كوتي": "نحن في كوتي، نعلم أن المستهلكين لا يرغبون في إجراء مقايضات؛ إنهم يسعون وراء جمال سهل المنال وطبيعي وخالٍ من القسوة. إن ريميل تمثل نوعاً أفضل من الجمال للجميع، ويسعدني أنها نالت موافقة Leaping Bunny. نحن فخورون بالوقوف إلى جانب Cruelty Free International في هدفها المتمثل في إنهاء التجارب على الحيوانات في صناعة مستحضرات التجميل".

فتشّوا دائماً عن شعار "Leaping Bunny" المميز الذي سيبدأ في الظهور على عبوات "ريميل". ولكن على الرغم من ذلك، بالإمكان الاطمئنان تماماً إلى أن جميع منتجات طريميل" قد تمت الموافقة عليها بالفعل من قبل "Cruelty Free International" في إطار برنامج "Leaping Bunny"، حتى إذا كنتم لا ترون الشعار على العبوة بعد. Live the London look. واستمتعوا بجميع منتجات ريميل المفضلة لديكم مع الأخذ في الاعتبار أنها معتمدة من قِبل "Leaping Bunny".

نبذة حول "كوتي"

تأسست "كوتي"  في باريس في العام 1904، وهي واحدة من أكبر شركات العناية بالجمال في العالم مع مجموعة من العلامات التجارية الشهيرة عبر العطور ومستحضرات التجميل الملونة والعناية بالبشرة والجسم. تخدم "كوتي" المستهلكين في جميع أنحاء العالم، وتبيع منتجات مرموقة ومنتجات السوق الشامل في أكثر من 130 دولة ومنطقة. تمكّن "كوتي" وعلاماتنا التجارية الناس من التعبير عن أنفسهم بحرية، وابتكار رؤيتهم الخاصة للجمال؛ ونحن ملتزمون بإحداث تأثير إيجابي على الكوكب.

 

نبذة حول "ريميل"

تأسست "ريميل لندن" (Rimmel London) في العام 1834، ومنذ ذلك الحين وهي تتمكن من التكيّف مع مختلف أنواع المتغيرات، حتى أنها قد أسهمت في صنع الكثير منها. تشجع "ريميل لندن" جمهورها على تحرير فرديتهم والاستمتاع بالمكياج لما هو عليه من: شكل من أشكال التعبير عن الذات، وذلك من خلال كشف النقاب عن مستحضرات التجميل المبتكرة لتقديم نوع أفضل من الجمال الطبيعي للجميع. لا يمكن إنكار تأثير "ريميل لندن"، وتواصل العلامة التجارية من أجل تمكين جمهورها من خلال الابتكار الذي يقوده المستهلك والحملات التي تناصر حرية الهوية والتعبير، انطلاقاً من تراثها العريق وهويتها الراسخة الجذور في لندن. Live the London Look.

 

نبذة حول "Cruelty Free International"

تتميز "Cruelty Free International" بكونها المنظمة الرائدة التي تعمل على بناء عالم لا يريد فيه أحد أو يعتقد أننا بحاجة إلى إجراء تجارب على الحيوانات. يجمع فريق عملها المتفاني والذي يضم خبراء كل في مجال تخصصه، بين الحملات الحائزة على جوائز، والضغط السياسي، والخبرة العلمية والقانونية، ومسؤولية الشركات. يقوم هذا الفريق بتثقيف وتحدي وإلهام الآخرين في جميع أنحاء العالم لاحترام الحيوانات وحمايتها، كما يستطلع واقع الحياة للحيوانات في المختبرات وفضحها، بالإضافة إلى تحدي صانعي القرار لإحداث فرق إيجابي يصب في مصلحة حماية الحيوانات، والمحاربة من أجل تطبيق الأبحاث العلمية الأفضل وعيش حياة خالية من القسوة.