خلاف فارس كرم وميريام فارس يشعل السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
خلاف فارس كرم وميريام فارس يشعل السوشيل ميديا!
“ليش راح بدون ما يخبرني؟”… نجل جورج الراسي يوجّه رسالة مؤلمة لوالده
يوميات المشاهير
"ليش راح بدون ما يخبرني؟"... نجل جورج الراسي يوجّه رسا...

منديل فنان العرب محمد عبده معروض للبيع وامكانية التقسيط متاحة!

الخميس، 01 سبتمبر 2022
منديل فنان العرب محمد عبده معروض للبيع وامكانية التقسيط متاحة!

تصدّر اسم فنان العرب السوشيل ميديا في الساعات الماضية مع موجة من الجدل والانتقادات، وذلك بعد عرض منديل محمد عبده للبيع في مزاد بسعرٍ وصف بالخيالي. 

ونشر متجر "البرواز" صورة لشراء المنديل الورقي الذي استخدمه فنان العرب في حفله الغنائي الذي أحياه في مدينة أبها، وظهر ذلك المنديل بيد امرأة ومكتوب عليه أنّه المنديل الخاص بالنجم السعودي. 

منديل محمد عبده للبيع! 

سعر المنديل يبلغ 30 ألف ريال سعودي أي ما يُعادل 8 آلاف دولار أميركي، ما أشعل التعليقات تجاه هذا العرض من متجر "البرواز"، وانتقادات كثيرة خصوصاً مع طرح امكانية التقسيط على أربعة أقسام لمن يريد الحصول عليه، أي عليه دفع مبلغ 7600 ريال سعودي مع كل دفعة. 

وتم تداول الصورة هذه بشكلٍ كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وترافقت بحالة من الاستغراب تجاه هذا العرض بعد حفل فنان العرب في مدينة أبها السعودية. 
منديل محمد عبده

الجواب غير مألوف وصادم... كم تبلغ ثروة محمد عبده؟

من ناحيةٍ أخرى، كان الفنان محمد عبده قد أحيا حفلين في دار الأوبرا الفرنسية وذلك بتاريخ 22 و23 يوليو الماضي، وتم شراء تذاكر الحفل الأوّل بالكامل ما جعل المنظمين اقامة حفلاً غنائياً ثانياً، وبذلك يعتبر الفنان العربي الأوّل الذي قدّم أجمل أغانيه بصوته على مسرح قصر جارنييه المشهور على مستوى العالم.

وحرص فنان العرب في تلك اللحظات الذهبية بمسيرته الفنية على ضمّ أولاده له على المسرح لالقاء التحية على الجمهور خلال تواجده في دار الأوبرا الفرنسية.